بالصور.. المعزول محمد مرسي يظهر في سوق الورق بالإسكندرية

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

كتب - أحمد الزغبي

انتشرت صور للرئيس المعزول محمد مرسي على أدوات مدرسية في سوق الورق بالإسكندرية.

وغزت صور مرسي الكثير من الاستيكرات الخاصة بكراسات الطلاب، في السوق التي تقع بمنطقة المنشية وسط الإسكندرية، والتي تعد أشهر مكان لبيع مستلزمات المدارس والكتب وأدوات التصوير والطباعة على مستوى «عروس البحر المتوسط». 

وأثارت صور الرئيس المعزول غضب الكثير من مرتادي سوق الورق، إذ استنكر المواطن طارق منصور نشر صور الرئيس المعزول على الملصقات الخاصة بطلاب المدارس.

وقال منصور خلال تجوله في سوق الورق، إنه من الضروري إزالة تلك الصور فورا، معتبرا إياها تحريضا على العنف لأن «مرسي وجماعته الإرهابية أحد أكبر رعاة الإرهاب في مصر» على حد قوله.

وأيده في رأيه المواطن محمد ركاب، الذي قال لـ"التحرير" إن وضع صور المعزول على استكيرات الطلاب وخصوصا أدوات تلاميذ المرحلة الابتدائية قد تكون رساله من أتباع «الجماعة الإرهابية» لفرض صور مرسي على الطلاب، متسائلا: أين توجد المطابع التي تقوم بطبع صور المعزول ونشرها في الأسواق للطلاب؟ 

وواصل ركاب: كيف يتم ظهور صورة المعزول محمد مرسي الذي قام الجيش بعزله نتيجة مظاهرات وثورات حاشدة للمصريين في جميع ميادين مصر والتي عرفت بثورة الثلاثين من يونيو؟

يذكر أن «الاستيكرات المدرسية» تضم أيضا صور شخصيات هامة ومؤثرة في مصر، أبرزها صور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والزعيم الراحل جمال عبدالناصر، وأيضا الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ومحمد علي باشا وشخصيات مصرية وعالمية.

شارك الخبر على