استهداف قريش !!

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

ظل الاعلام السالب يلوك في لبانة وينفخ في قربة مقدودة من اجل تغطية الفشل في ملف الديون والفضيحة التي ظهرت بعد بيع كاس السد لاول مرة ارى ان نادي يبيع موروثاته من اجل دفع وتسيير النشاط وان كان ديون اللاعبين وحقوق وارغو لم تدفع وحقوق كوفي لم تدفع وحقوق لوك ايميل لم تدفع وحقوق الشحات لم تدفع فاين صرفت تلك الاموال الضخمة كل الصفقات المضروبة سيدفع ثمنها المريخ ! المريخ في وجود الحضري ودع من الدوري التمهيدي بفضيحة المريخ برمزي صالح خسر من الهلال وبدونه فاز على الهلال !!
يجب ان يبلع الاعلام السالب اعلام الرجل الواحد لسانه ويتفرغ للمريخ بدلا من ان يركض خلف رجل ترك المريخ وقال انه غير راغب في العمل بالمريخ . رغم انوفنا وانوف الاعلام السالب يبقي الوالي رقم يصعب تجاوزه ولكن المريخ اكبر من الاسماء والافراد والاشخاص ولو كان يورث لورثناه لشاخور لذ تنازل عن قطعة الارض التي يملكها لنادي المريخ الغرض من تلك الحملة المسعورة هي استهداف قريش الرجل الصنديد وتصفيته بعد ان تحمل مع اخوته تركت الوالي الثقيلة !! احدهم يمارس العبط الاعلام ويؤكد ان مجلس المريخ سوف يستقيل !!
بالله تعال اجبرهم على الاستقالة !!
الوسط الرياضي مليء بالتناقضات ومن يحاولون ضرب سوداكال وقريش يقصدون المريخ !! كل جماهير المريخ تعلم ان هناك اشياء خفية تحرك احقاد الاعلام السالب وكبيرهم الذي علمهم السحر !!
كبيرهم طلب تعينه منسقا اعلاميا او ناطق رسمي ولكن الرد جاء رفض !! معقولة . على مجلس المريخ ان يخرج صحيفة المريخ ويخرج ثلاثة صحف تدافع عن المريخ بدلا من صحف الافراد التي تقدم مصلحة الافراد على المريخ وتسعي لضرب المريخ !!
بالامس عرفنا ان الاعلام السالب فعلا سالب
والسالب لن يصبح موجب على الاطلاق
على شداد حماية الاندية من تغول الافراد وان يحاسب البلاطجة من المحترفين الذين يوقعون علي مخالصات ويعودون ليشكون الاندية
. متفرقات
كل القصة ان قريش ما كان موجودا حينما باع مجلس المري --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على