طبيب مايكل جاكسون يكشف ملك البوب أحب الطفلة «إيما واتسون».. وخطط للزواج منها

ما يقرب من ٨ سنوات فى التحرير

كشف كونراد موراي، الطبيب المعالج لمايكل جاكسون، عن أسرار جديدة في حياة ملك البوب في كتابه.قال موراي، إن مايكل جاكسون خطط للزواج من الطفلة البريطانية إيما واتسن، الممثلة الإنجليزية وعارضة الأزياء، التي اشتهرت بتجسيد دور (هيرمايني جرينجر) في سلسلة أفلام هاري بوتر، التي كان عمرها 11 عامًا.

وأضاف موراي، أن مايكل جاكسون كان قد التقى بإيما واتسن، وهي في عمر الـ5 سنوات، إلا أنه وقع في حبها وهي في سن الـ11 عامًا.

وأشار موراي إلى أن مايكل جاكسون تخفى ذات مرة في  زي بهلوان، لكي يتمكن من مقابلة إيما واتسون، كما تحدثا بلكنة عربية في محاول لتجنب تعرف الأشخاص عليهما. وحسب ما ذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني كشف موراي، الطبيب الخاص لمايكل جاكسون لأكثر من ثلاث سنوات، أنه تعرض للخيانة من قبل أحد أفراد أسرته.

وصرح الطبيب، أن مايكل جاكسون أمره بحماية أفراد أسرته من هذا الشخص، في حالة إذا حدث أي شيء له. وعلى الرغم من الأسرار التي كشفها في كتابه، إلا أن موراي رفض التعليق على ما إذا كان مايكل جاكسون خطرًا على الأطفال أم لا.

وكان موراي قد حكم عليه بالسجن أربع سنوات بتهمة القتل الخطأ نتيجة إعطائه جرعة زائدة من عقار البروبوفيل لنجم البوب وقضى نصف المدة. 

أكد موراي أن النجم الراحل كان يعتبره أحد أفراد عائلته، ويثق به كثيرًا، مشيرًا إلى أنه في ليلة وفاته توسل إليه جاكسون لإعطائه كمية من البروبوفيل، كي ينام، وقام بذلك إلا أنه استيقظ وحقن نفسه بجرعة زائدة تسببت في وفاته.

وتقول صحيفة «ميرور» البريطانية إن كثيرًا من محبي مايكل جاكسون يصفون الطبيب الآن بالخيانة، لكن موراي أكد أن نجم البوب في آخر أيامه طلب منه الإفصاح عن قصة الحب بينه وبين إيما واتسون.

شارك الخبر على