«فضيحة القميص ونتيجة خاطئة».. سخرية لاذعة من لقاء المقاصة والمريخ

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

شهدت مباراة مصر المقاصة والمريخ البورسعيدي، فى دور الـ32 من منافسات كأس مصر، والتي انتهت بصعود الفريق الفيومي إلى دور الـ16 بعد الفوز 3-1، العديد من المشاهد الطريفة والغريبة.

البداية كانت من ثنائي مصر المقاصة، أحمد سامى ومحمود وحيد، الذين ارتديا نفس رقم القميص، بينما لم ينتبه حكم اللقاء للأمر قبل أن يقوم الأخير بتغيير قميصه إلى الرقم 4.

وشهدت المباراة احتساب حكم اللقاء هدفًا لمحمد مسعد لاعب المقاصة قبل أن يلغيه، فضلا عن إشهار حكم المباراة 3 بطاقات حمراء، بعدما تعرض في البداية مدافع المقاصة أحمد مودي للطرد، ثم تبعه ثنائي المريخ حسام حسن وأحمد عبد الواحد.

واكتملت طرائف المباراة، بالحدث الأبرز خلال اللقاء، وكان في النهاية بعد إعلان قناة أون سبورت نهاية المباراة بفوز المقاصة 2-1، ثم يفاجئ الإستديو التحليلي بتسجيل الفريق الفيومي لهدف ثالث أحرز أثناء إعادة الهدف الثاني، ولم يذيعه مخرج المباراة، لتصبح النتيجة 3-1 بعد الإعلان عن نهاية اللقاء.

وبعد اللقاء انهالت التعليقات الساخرة من الجماهير المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك وتويتر"، من الأحداث التي شهدتها المباراة خلال 120 دقيقة، نرصد لكم أبرزها:

قال حازم الجيلاني أحد رواد "فيسبوك": "من أكتر الحاجات الطريفة النهاردة، إن اللي تابع ماتش المقاصة والمريخ في كأس مصر، على أون سبورت المباراة انتهت (2-1)، وعلى دي إم سي المباراة انتهت (3-1)".

وقال هاني شاكر إسماعيل: "والله العظيم مباراة تدخل في غرائب وعجائب.. حكم بحتسب هدف ويلغيه، اثنين لاعبين في فريق واحد برقم (14)، لاعب يحصل على إنذارين ولم يُطرد، 3 كروت حمراء، هدف يُسجل دون أن يراه المُشاهدين، ومُخرج ينهي اللقاء قبل نهايته".

 

وسخرت رحمة عزت، على موقع "تويتر" قائلة: "ماتش المقاصة والمريخ فعلا ماتش يمثل الكورة المصرية والعك بتاعنا الجميل".

 

 

 

وانهالت التعليقات الساخرة من الجماهير المصرية، على أحداث المباراة، بإلغاء هدف و3 حالات طرد، وجاءت كالتالي:

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك الخبر على