مخرجون نفوا علاقتهم بمسلسلات رمضان المقبل.. أبرزهم هاني خليفة

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

واجه بعض المنتجين وصناع الأعمال الدرامية والسينمائية التى ستطرح قريبا مشكلة مع بعض المخرجين، من خلال اعتذارهم بعد طرح أسمائهم وإعلان مشاركتهم فى الأعمال التى يتم تصويرها حاليا، أو من خلال الشائعات التي طرحت أسماء بعض المخرجين على أعمال لم يشاركوا فيها، ونستعرض أبرز هؤلاء المخرجين.

هاني خليفة يعتذر عن «زين»

بسبب عدم الاتفاق على بعض التفاصيل عند توقيع العقد مع الشركة المنتجة، اعتذر المخرج هانى خليفة عن إخراج مسلسل «زين» للفنان محمد رمضان، وذلك بعد موافقته على العمل وبدء التحضيرات الأولية، وبدأ صناع العمل  فى طرح أسماء مخرجين آخرين للاختيار منهم خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يتم الدخول فى التحضيرات الفعلية وترشيح الفنانين المشاركين فى المسلسل.

مسلسل «زين» إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ومن تأليف مدحت العدل، ومن المقرر طرحه فى شهر رمضان المقبل.

الماجري ينفي إخراج مسلسل آسر ياسين

بينما نفى المخرج شوقى الماجرى ما تردد من أخبار فى الفترة الأخيرة عن إخراجه مسلسلا جديدا يتم عرضه في شهر رمضان القادم، ويتصدر بطولته النجم آسر ياسين، مؤكدا فى تصريحات صحفية كونه لم يستقر بعد على العمل الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل.

إسلام خيري بعيدا عن «مصر الجديدة»

بينما أكد المخرج إسلام خيرى أنه ليس له علاقة بإخراج مسلسل «مصر الجديدة» المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل، والمرشحة لبطولته الفنانة هند صبرى، والذى لم يتم حسم تصويره حتى الآن، وهو من تأليف ماريان هاني ومحمد عبد العزيز، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى.  

محمد كريم بديلا لـ«الحلفاوي» في «رغدة متوحشة»

قرر المخرج خالد الحلفاوي الاعتذار عن فيلم «رغدة متوحشة» للفنان رامز جلال، وذلك بسبب الإجهاد الذي تعرض له بعد انتهائه من فيلم «يا تهدي يا تعدى» الذى طرح فى شهر فبراير الماضى، بطولة آيتن عامر ومحمد شاهين وسلوى خطاب وتأليف أحمد عزت، واستقر صناع عمل «رغدة متوحشة» على المخرج محمد كريم الذي يستأنف تصوير مشاهد الفيلم الآن لطرحه فى السينمات فى إجازة منتصف العام.

يشارك رامز جلال البطولة كل من انتصار، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحى، والعمل من تأليف لؤى السيد.

شارك الخبر على