تصفيات المونديال تجلب إصابة جديدة لريال مدريد

أكثر من ٦ سنوات فى الشروق

واصلت لعنة الإصابات ضرب ريال مدريد، الذي يعاني العديد من الغيابات، حيث تشمل قائمة مصابيه "مارسيلو وثيو هيرنانديز وجاريث بيل وكريم بنزيمة وداني كارفاخال وماتيو كوفاستيش".
وقد أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إصابة توني كروس، لاعب ريال مدريد، في الضلع، وغيابه عن مباراة المانشافت الأخيرة في تصفيات أوروبا، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، ضد أذربيجان.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنّ كروس غادر معسكر المنتخب الألماني، وسيعود إلى ريال مدريد، بعد ضمان المانشافت التأهل لمونديال روسيا، عقب التغلب على أيرلندا الشمالية (3-1)، وذلك لتحديد مدى خطورة الإصابة، وفترة الغياب.
وأعفى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، كروس من آخر مباراة للماكينات في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا أمام أذربيجان الأحد المقبل كإجاراء احترازي إثر تعرضه لإصابة في أحد الأضلع.
وقال لوف في بيان أصدره الاتحاد الألماني: "نعرف أهمية توني ويمكننا الاعتماد عليه عندما يكون شيء ما على المحك. الأهم حاليا هو أن يكون اللاعبون في كامل لياقتهم العام المقبل وأن يتجاوزا هذا الموسم دون مشكلات بدنية خطيرة".
ويواجه ريال مدريد عددًا من المباريات الصعبة، خلال الفترة المقبلة، أبرزها مواجهة توتنهام في دوري أبطال أوروبا.
كما يحاول الفريق العودة للمنافسة في الدوري الإسباني، بعد البداية السيئة بخسارته 7 نقاط، في أول 7 جولات من البطولة.
وانضم كروس لصفوف الملكي في 2014، وحقق معه لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات، والدوري الإسباني مرة واحدة.

شارك الخبر على