عيسى بن عبدالله يكرم رجال “الملكية للإنقاذ”

حوالي سنة فى البلاد

أناب رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري رئيس المؤسسة الملكية للإنقاذ والسلامة المائية سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة لحضور حفل التكريم السنوي الذي أقامته المؤسسة الملكية للإنقاذ والسلامة المائية لرجال الإنقاذ للموسم 2022، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة.
وفي البداية، ألقت المؤسس ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الملكية للإنقاذ والسلامة المائية سمو الشيخة نيلة بنت حمد بن إبراهيم آل خليفة كلمة رحبت فيها بسمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة والحضور، وأكدت أن المؤسسة لا تقف عند هذه المبادرات، بل إن هناك الكثير الذي يتعين القيام به، معبرة عن فخرها بالتقدم الذي أحرزته المؤسسة في تحقيق هذه الرؤية. 
وأكدت أن الوقاية من الغرق هي مسؤولية جماعية، وأنه من خلال الاستمرار في العمل مع شركائنا في العمل المجتمعي كالجهات الحكومية، والمؤسسات والشركات الخاصة وكذلك أفراد المجتمع، يمكننا تحقيق مزيد في السنوات المقبلة، من أجل توفير أماكن آمنة للاستمتاع والاستجمام في الماء في جو آمن وضمان عدم فقد أرواح بسبب الغرق، وهذه ليست سوى بعض الطرق القليلة التي نعمل بها لتحقيق هذا الهدف.
وتضمن الحفل عرض تم خلاله تسليط الضوء على الجهود التي بَذلتها المؤسسة الملكية للإنقاذ والسلامة المائية وفريقها، وما تم تحقيقه من تقدم ومنجزات طوال مسيرتها، مؤكدة الحرص على مواصلة العمل بنفس الوتيرة حتى تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة والمتعلقة بالسلامة المائية.
بعدها قام سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة بتكريم رجال إنقاذ المؤسسة الملكية للإنقاذ والسلامة المائية، على تفانيهم والتزامهم بتوفير الأمن والسلامة لمرتادي الشواطئ في المواقع الستة الموجودة فيها خدمات إنقاذ المؤسسة، والتي تغطي جميع محافظات مملكة البحرين. 
يذكر أن المؤسسة الملكية للإنقاذ والسلامة المائية تأسست في العام 2016. ومهامها الوقاية من حوادث الوفاة والإصابات المتعلقة بالغرق والعمل على تحقيق التقدم والازدهار معتمدين على ثروة المياه الوطنية، إذ إن هناك طرقًا عديدة لتحقيق هذه الرؤية، وذلك عن طريق تثقيف المجتمعات بشأن مهارات إنقاذ الحياة والسلامة المائية، وحملات التوعية العامة بحالات وأسباب الغرق، وتوفير أماكن آمنة للاستمتاع والاستجمام في الماء في جو آمن.

شارك الخبر على