«السلطان سليمان» وحميدة ويسرا في ختام مهرجان الجونة (صور)

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

يستمر توافد النجوم على السجادة الحمراء لحضور حفل ختام فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، المقام على مسرح مارينا بقرية الجونة السياحية، اليوم الجمعة،

من هؤلاء النجوم محمود حميدة، يسرا، عمر واكد، سارة شاهين، ميس حمدان، رزان مغربي، درة، مادلين طبر، عزت أبو عوف، بشرى، نيللي كريم، أحمد مالك، هنا شيحة، مايا شيحة، النجم التركي خالد ارجنتش، الشهير بـ"السلطان سليمان" في مسلسل "حريم السلطان"، ومن المخرجين داود عبد السيد، عمرو سلامة، فوريست ويتيكر، والمنتج محمد حفظي. 

وقال انتشال التميمي، مدير المهرجان، إنه للمرة الأولى في مصر يحدث إجماع بهذا الشكل نحو حدث سينمائي حافل بالنجاح والإيجابية.

وتابع التميمي: "بالتأكيد هناك سلبيات لكن كلها تم التعامل معها بغفران، ولاقى المهرجان قبول من أفراد هاجسهم الأساسي هو السينما".

فيما ذكرت الفنانة ميس حمدان أنها تابعت مجموعة من أفلام المهرجان، وأعجبها منها فيلم صيني يحكي قصة أم فقدت ابنتها بعدما غرقت في المياه، وأشادت بتصويره والتمثيل.

وأشاد النجوم آسر ياسين وخالد سليم ورزان مغربي بالمهرجان وتنظيمه، مضيفين أنه خلال سنوات سيصبح من أهم مهرجانات الشرق الأوسط.

واعتبرت النجمة نيللي كريم، رئيس لجنة تحكيم الأفلام الروائية القصيرة بالمهرجان، أن الدورة الأولى بداية مبشرة جدا، لافتة إلى أن الجدول اليومي للحضور كان حافلا بالأنشطة السينمائية، بين متابعة أفلام وحضور ورش وندوات ومحاضرات، متمنية أن يستمر المهرجان في دوراته المقبلة.

وتم افتتاح المهرجان، الجمعة الماضي، بحضور عدد كبير من النجوم، وتم تكريم النجم عادل إمام والناقد اللبناني إبراهيم العريس، ومنحهما جائزة الإنجاز الإبداعي، فيما سيتم اليوم في حفل الختام تكريم النجم العالمي فوريست ويتيكر ومنحه نفس الجائزة.

شارك الخبر على