٧ فنانين فاجأوا الجمهور على الهواء.. منهم من ارتدت الحجاب وأخرى أعلنت طلاقها

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

فاجأ عدد من نجوم الفن الجمهور خلال لقاءاتهم على الهواء، بتصريحات غير متوقعة وأفعال تصدر منهم لأول مرة، ونرصد في التقرير التالي مجموعة من الفنانين الذين فاجأوا جمهورهم بأحداث لم يتوقعوها..
1- ميمي جمال

فاجأت الفنانة "ميمي جمال" جمهورها، أمس الأربعاء، باعتزال الفن، حيث أوضحت في مداخلة هاتفية لبرنامج "صح النوم" مع الإعلامي "محمد الغيطي"، عبر قناة LTC، أنها عانت نفسيا بعد وفاة زوجها حسن مصطفى، وقالت: "أنا دلوقتي بقالي سنة ونص قاعدة في البيت مش بامثل، وحاسة براحة نفسية كبيرة، وباسافر وباعمل كل اللي أنا عاوزاه"، مؤكدة أنها لن تعود للتمثيل مرة أخرى.

2- سهير المرشدي

الفنانة "سهير المرشدي" فاجأت جمهورها في أبريل الماضي، أثناء حلولها ضيفة ببرنامج "فحص شامل" مع الإعلامية "راغدة شلهوب"، بارتداء الحجاب، عندما سألتها الإعلامية عن موعد إقدامها على ذلك، فقالت: "كله بأوانه"، ثم ارتدته على الهواء مباشرة.

3- بوسي

أعلنت المطربة بوسي في سبتمبر الماضي، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة "سي بي سي"، عن طلاقها من زوجها وليد فطيم، مدير أعمال الراقصة صافيناز سابقا، وقالت: "إحنا انفصلنا الحمد لله، نصيبي معاه اتقطع لحد كده، الطلاق كان لازم يحصل من زمان، وأنا تغاضيت كتير عن المشاكل علشان ابني"، نافية أن تكون صافينار سبب انفصالها، وأشارت إلى أنهما صديقتان قبل شهرتها.

4- نجلاء بدر

فوجئ الإعلامي عمرو الليثي أثناء حواره مع الفنانة نجلاء بدر في مايو من العام الماضي بدخول كريم عفيفي، رئيس إحدى الوكالات الإعلانية، على الاستوديو وتقديمه الشبكة لنجلاء، وطلبت من "الليثي" إيقاف التصوير إلا أنه أصر على تصوير ذلك وإذاعته بالكواليس.

5- مي سليم

فاجأت الفنانة مي سليم جمهورها في أكتوبر من العام الماضي بتقديم وصلة رقص أثناء حوارها مع الإعلامية رزان مغربي ببرنامج "ضربة حظ" المذاع على قناة الحياة، وسط تصفيق الجمهور، وأكدت أنها تعلمت الرقص على يد الفنانة دينا، حيث شاركتها مسلسل "حواري بوخاريست"، وأضافت: "أنا اكتشفت إني كنت باخبط مش بارقص، لحد ما تعلمت الرقص على إيد دينا".

6- منذر رياحنة

تضامن الفنان منذر رياحنة مع مرضى السرطان، إذ حلق شعره على الهواء، دعما لهم أثناء حلوله ضيفًا في مايو من العام الماضي على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي "عمرو الليثي" عبر فضائية "الحياة".

7- أحلام

تناولت المطربة الإماراتية أحلام في مايو عام 2015 "البطيخ" على الهواء، أثناء حلولها ضيفة على برنامج "صوت الجيل الجديد"، حتى إنها أطعمت منه عضو اللجنة التحكيمية، فارس كرم، بنفسها.

شارك الخبر على