هل ينجح تامر حسني في الخروج من مأزق «البصمة المدفوعة»؟

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

وضعت «البصمة المدفوعة» النجم تامر حسني في موقف محرج على الساحة الفنية، إذ تم توجيه أصابع الاتهام إليه لتزييف الحقيقة، بعد بيان المسرح الصيني في هوليوود، والذي أكد أن بصمة «حسني» تندرج تحت البصمات المؤقتة من أجل الترويج لفيلمه الأخير «تصبح على خير» وتتم إزالتها بعد التكريم. 

ويأتي هذا على غرار ما أعلنه «حسني» عن توجيه الدعوة له من هوليوود لتكريمه ووضع بصمته بالمسرح الصيني بلوس أنجلوس بجانب أساطير الفن في العالم، أمثال: مايكل جاكسون ومارلين مونرو، وعقب كل هذه الضجة حاول تامر حسني الابتعاد عن كل ما يثار ضده والتركيز على مواقف إنسانية ولافتات تعيده إلى المشهد من جديد، ومن خلال هذا التقرير نلقي الضوء على بعض هذه المواقف..

«الله شاهد».. يخطف قلوب أطفال «ذا فويس»

أعلن تامر حسني عن إنتاج فيديو كليب جديد بعنوان «الله شاهد» يجمعه بقريقه بالموسم الأول من برنامج ذا فويس كيدز «The voice kids»، من بينهم: «أحمد السيسي، مروان طارق، زينب حسن، يوسف فرج، هاجر طه، ميرنا صلاح، لؤي عبدون».

«الله شاهد» من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد الوزيري، وتوزيع توما، من إخراج ياسر سامي، وتم تصوير الكليب بين مصر ولبنان وأبو ظبي.

وتحمل «تامر» كافة مصاريف الإنتاج على نفقته الخاصة مخصصًا له ميزانية ضخمة ومفتوحة، فيما حرص على خروج الفيديو كليب بشكل مميز وجذاب وعلى غرار التطورات التي تحدث فى عالم الموسيقى والغناء.

يذكر أن تامر حسني، يستعد  لتصوير الموسم الثاني من برنامج «ذا فويس كيدز»، والذي من المقرر أن تبدأ أولى حلقاته في شهر مارس المقبل، وتضم لجنة تحكيم The voice kids كلًا من «كاظم الساهر» و«نانسي عجرم».

الاستجابة لمعجبيه.. «تامر وتقى»

وخلال الحفل الأخير الذي أحيا بأسبوع شباب الجامعات باستاد جامعة المنوفية، في لافتة إنسانية استجاب تامر حسني للطفلة «تقى» والتي طالبته عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بالغناء معه أمام أهل محافظاتها، وبالفعل اثناء الحفل حقق لها أمنيتها وصعدت على خشبة المسرح بجواره، وبعد ذلك أشاد «حسنى» بموهبتها الكبيرة بالرغم من صغر سنها مؤكدًا أنها تستحق الدعم.

وحرص «تامر» عقب انتهاء الحفل على توجيه الشكر لأهل المنوفية، حيث كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «من كل قلبى شكراً أهل وشباب المنوفية العظيم على كرم استقبالكم لي، والله والله كنت فرحان أكتر منكم ربنا يعلم ويديم الحب المتبادل بيننا وألف مبروك لأبطال الجامعات بجد حاجة نفخر بيها كلنا وشكراً جامعة المنوفية على تكريمكم الغالي ألف ألف ألف شكر لشعب المنوفية الغالى المحترم من كل قلبى بشكركم على الحب الكبير اللى شوفته فى عنيكم النهارده ويارب دايماً ناجحين و رافعين راس بلدنا».

«الشباب».. حيلة جديدة

عقب إعلان النتائج بطولة «مستر أولمبيا» العالمية، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، أرفع الأوسمة في كمال الأجسام للمحترفين والأغلى في تاريخ الرياضة على مستوى العالم، والتي أعلنت تتويج في المركز الأول البطل الأمريكي المخضرم فيل هيث، وحصل المصري ممدوح السبيعي «بيج رامي» على المركز الثاني، والكويتي أحمد أشكناني على المركز الثاني في فئة «212» للمحترفين.

وجه لهم  تامر حسنى رسالة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، قائلا: «وصولكم كأبطال عرب للمركز العالمي المشرف ده إنجاز تاريخى لينا كلنا، وفى نظرى ونظر ناس كتير بالفعل تستحقون المركز الأول مبروك بيج رامى وأحمد أشكناني».

سبقهم.. «الطفل عمار» و«طارق فؤاد»

وسبقت هذه المواقف، أعلن تامر حسني في وقت سابق التكفل بعلاج المطرب طارق فؤاد، وذلك بعد تخلي كل من الفنانة شيرين عبد الوهاب وأنغام عنه في محنته وفقًا لتصريحاته، حيث كتب المخرج عمر زهران على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يقول: «أحب أطمئن جماهير الفنان طارق فؤاد، بأنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من الفنان الخلوق تامر حسني، وأعتقد أن الأمر سيصبح أفضل». 

وتابع: «كتبت هذا البوست فقط لأؤكد أن الدنيا بخير، ومصر والمصريين بخير، والوسط الفني بخير... وبلاش البوستات اللي تفرج الناس علينا وتشوه صورتنا أمام الآخرين.. ملحوظة الاتصال تم في وجودي، وأقسم بالله تامر حسني ما يعرف عن هذا البوست أي شىء، وربنا يشفي نجمنا الجميل طارق فؤاد».

وفي 23 أغسطس الماضي، أعلن الفنان تامر حسني التكفل بحالة الطفل «عمار»، وذلك على الهواء من خلال برنامج «هذا الصباح» مع الإعلامية أسماء مصطفي، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، حيث يعاني الطفل من فقدان السمع ويحتاج زراعة قوقعة، وأكد تامر حسني خلال المداخلة، أنه سيتكفل بكافة مصاريف عملية زرع القوقعة، معتبرًا الطفل عمار مثل أولاده.

شارك الخبر على