محافظ الشمالية يلتقي المرشحين في الانتخابات الأخيرة ويشيد بحسهم الوطني

أكثر من سنة فى البلاد

التقى سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية عددا من مرشحي المحافظة في الانتخابات النيابية والبلدية 2022 والتي عقدت على مدى جولتين خلال الشهر الجاري.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالحضور، مشيداً بالحس الوطني المتميز الذي أبدوه في هذا العرس الانتخابي تلبيةً للواجب الوطني في اطار النهج الديمقراطي الذي أرسى قواعده حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مشيراً إلى أن الانجاز التاريخي بتحقيق نسبة مشاركة بلغت 73% يعكس وعي المواطنين وحرصهم على دعم المسيرة الديمقراطية.

وأشار المحافظ الى أهمية الاستفادة من البرامج التي طرحت خلال العرس الانتخابي من قبل المرشحين، مضيفاً أن أبواب المحافظة دائماً مفتوحة لكافة أبناءها لتطوير جوانب الحياة من خلال تضافر الاداء في جميع القطاعات.

من جهته، بين السيد عصام الخياط رئيس قسم التنمية الاستثمارية بالمحافظة أن معظم البرامج المطروحة تتلاقى مع أهداف المحافظة التنموية وتركزت في المجال الاسكاني، والبلدي والبيئي واستقطاب الاستثمار، مثمنا تبني هذه البرامج والعمل على استثمارها في الفترة القادمة في برامج تساهم في تنمية المجتمع المحلي.

وقد أعرب المشاركون من المرشحين السابقين عن شكرهم وتقديرهم للمحافظة، مبدين استعدادهم الكامل للتعاون معها في وضع برامجهم الانتخابية قيد التنفيذ بما يتواكب مع قانون المحافظات.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على