علا رامى ونشوى مصطفى.. فنانات تغيبن عن الدراما التليفزيونية لتجارب مسرحية خاصة

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

في الوقت الذي ينشغل كثير من الفنانين بتصوير أعمالهم بين السينما والتليفزيون قررت مجموعة من الفنانات خوض تجارب مسرحية جديدة خاصة أن بعضهم كان قد تغيب عن الدراما التليفزيونية لفترة.

علا رامى

من هؤلاء الفنانات علا رامى التي تشارك فى مسرحية «العسل عسل» التي قالت في تصريحات خاصة للتحرير «إنها تشارك فى العرض المسرحى العسل عسل منذ أكثر من 3 أشهر.

وعن أسباب اشتراكها فى العمل قالت «إن العمل مختلف وجديد والفكرة لم تُقدم من قبل، وأضافت أنها تحب مشاركتها فى هذا العمل، ولكن لامانع لديها فى المشاركة فى أعمال أخرى سينمائية أو تليفزيونية وأكدت أنها تحب المسرح بشكل خاص.

وذكرت أن الحضور فى مسرحية «العسل عسل» كبير وقالت «اللى بيجي مرة بييجى تانى وتالت».

يذكر أن مسرحية "العسل عسل" من بطولة علا رامى ومفيد عاشور وفاطمة محمد على وحسان العربى وأحمد زايد ووائل أبو السعود وأشرف شكرى، وغناء الفنان الكبير لطفى بوشناق، عن أشعار ومقامات بيرم التونسى، إعداد سمير العصفورى، إخراج إميل شوقى، إشراف عام أحمد السيد، والعرض عبارة عن كوميديا استعراضية غنائية تتناول المشكلات الاجتماعية والسياسية التي يمر بها الوطن العربي بعد ثورات الربيع العربى.

نشوى مصطفى

كما قالت الفنانة نشوى مصطفى فى تصريحات خاصة للتحرير عن مشاركتها فى مسرحية «سيلفى مع سيدنا» التى تقوم بتحضيرها تلك الأيام «إنها تمتلك الفكرة منذ أكثر من 3 سنوات.

كما أضافت عن سبب تغيبها عن المسرح لمده تزيد على 20 عاما «أنها تريد أن تجسد شخصية جديدة ولكنها لم تجدها فى النصوص التى عرضت عليها السنين السابقة، وأضافت أنه تم عرض كثير من الأعمال عليها خاصة كونها عضوة فى البيت الفنى للمسرح ولكنها لم تحب أن تقدم الشكل الكوميدى الذى اعتاد الجمهور أن يراها به من خلال السينما، وذكرت أنها تريد الخروج من انحصار الدور الواحد، بالإضافه إلى أن معظم القائمين على العملية الفنية كان يرون أنه من الأفضل لها أن تقدم الأعمال الكوميدية وهذه كانت نقطة الخلاف معهم، مؤكدة أنه لابديل عن المعافرة لتقدم  اللون الذى تريده.

وأشارت إلى أن سبب تغيبها عن الأعمال التلفزيونية، أنها تريد أن تنقل نفسها نقلة جديدة فى الوسط الفنى فكان يجب أن تتمعن فى اختيار الأدوار المعروضة عليها.

الجدير بالذكر أن العمل الذى تدور أحداثه حول فكرة فلسفية وجودية بين علاقة الحياة بالموت هو من تأليف نشوى مصطفى وإنتاج المسرح الكوميدى برئاسة أحمد السيد، وإخراج محمد علام. ومن المقرر بدء البروفات وجلسات العمل التحضيرية خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد موعد رسمي لعرض العمل.

شارك الخبر على