مواجهات حارقة في الجولة الـ ١٢ من الدوري الإنجليزي

أكثر من سنة فى الرأى

يستعد عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لجولة أخرى من الإثارة والتشويق في طبق كروي مليء بالمنافسة وغزير بالأهداف.

تقام الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي بإجراء مجموعة من القمم، أبرزها مباراة المتصدر آرسنال والوصيف مانشستر سيتي، ورغم أنها تأجلت إلى أنها تبقى قمة الجولة وستحبس أنفاس متابعيها بكل تأكيد، إذ سيحاول آرسنال تعميق الفارق مع مطارده المباشر، فيما سيدخل "السيتي" وعينه على الثلاث نقاط ووضع حد لسلسلة انتصارات الفريق "المدفعجي".

آرسنال يتصدر الدوري بـ27 نقطة من 9 انتصارات وتعادل، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بـ23 نقطة بـ7 انتصارات وتعادلين وهزيمة ضد فريق ليفربول.

ويعول مانشستر سيتي بطل الدوري على هداف البريميير ليغ بـ15 هدفاً إيرلينغ هالاند في الفوز أمام آرسنال، المنتشي بانطلاقة رائعة مع ثلة من اللاعبين الشباب.

في مباراة أخرى لا تقل أهمية عن مواجهة "المدفعجية" بـ "السيتي"، يستضيف مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد معقل "الشياطين الحمر" الأربعاء توتنهام هوتسبير، ضمن الجولة نفسها، على الساعة 23:15 بتوقيت أبوظبي.

ويهدف يونايتد إلى تقليص الفارق مع فريق أنطونيو كونتي صاحب المركز الثالث قبل السفر إلى تشيلسي السبت.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الثالث بجدول ترتيب البريميير ليغ برصيد 23 نقطة، بعد أن تمكن من حصد 7 انتصارات من أصل 10 مباريات، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 16 نقطة، محققاً خمس انتصارات من تسع مباريات.

هذا ويواجه فريق ليفربول المنتش بفوزه على غريمه مانشستر سيتي بهدف لصفر سجله النجم المصري محمد صلاح، يواجه فريق وست هام العنيد، الأربعاء في تمام الساعة 22:30 بتوقيت أبوظبي.

ويدخل فريق الألماني يورغن كلوب بمعنويات عالية عقب آخر فوز على السيتي، وعينهم على تحقيق الانتصار الرابع في الدوري الإنجليزي، والاقتراب خطوة أخرى نحو المقدمة، إذ يحتل "الريدز" الصف الثامن بثلاثة عشر نقطة، فيما يتموقع ويست هام في المركز الـ 13 بإحدى عشر نقطة.

وفي باقي المباريات يحل تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على برينتفورد، فيما يواجه نيوكاستل إيفرتون، وبورنموث يقابل ساوثهامتون.

شارك الخبر على