وراء كل إنجاز رجل عظيم.. ناصر بن حمد "الذهب اللامع" في بطولات العالم للقدرة

أكثر من سنة فى البلاد

فرحة كبيرة عاشها الفريق الملكي للقدرة بعد الانجاز الكبير الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي بتتويج سموه بطلاً لبطولة العالم للجياد 8 سنوات التي أقيمت في إسبانيا بمشاركة أكثر من 57 فارسا وفارسة يمثلون 20 دولة.

وراء كل إنجاز رجل عظيم، هذا ما أكده سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنجازاته الفريدة والكبيرة التي سطرت حكاية عنوانها الذهب وحفرها سموه لكتابة فصول متواصلة من الانجازات والنجاحات العالمية التي جعلت مملكة البحرين في ريادة رياضة القدرة.

نظرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بعيدة المدى لم تثمر فقط على تحقيق الذهب، رغم أنه الأغلى، إنما اشتمل على إخراج جيل من الفرسان الشباب القادرين على حمل لواء القدرة البحرينية وتطورها لمستقبل أكثر إشراقاً بتواجد هذه الكوكبة من الفرسان الشباب الذين كسبوا خبرة واسعة من قيادة سموه في البطولة.

العمل الجماعي الذي قام به الفريق الملكي للقدرة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ساهم في تحقيق الهدف المنشود وهو تتويج سموه بالمركز الأول بجدارة واستحقاق بعد منافسة قوية ومثيرة مع فرسان الأوروغواي والإمارات وإسبانيا وغيرها من الدول.

د. خالد: الانجاز ثمرة جهد كبير

أكد الدكتور خالد احمد حسن، مدير الفريق الملكي للقدرة، أن الانجاز ثمرة جهد كبير بذله سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة طوال الفترة الماضية وضرب مثال يحتذى به في تقديم المستويات الكبيرة خلال مراحل السباق، مبينا إلى ان هذا الفوز يؤكد الامكانيات العالية التي يمتلكها سموه.

وأوضح الدكتور خالد أحمد حسن أن سموه عمل منذ فترة طويلة في التجهيز لهذه البطولة عبر التدريبات المستمرة والاستعداد المثالي حتى الوصول لتحقيق الهدف المنشود وهو التتويج بهذا اللقب العالي، حيث ترجم سموه التعب الكبير بالتتويج بالذهب.

وأضاف "حققنا مكاسب عديدة من البطولة بعد أن شارك فرسان شباب كسبوا خبرة كبيرة من هذه المشاركة والتي ستعطيهم حافزا لمواصلة العطاء في البطولات القادمة".

وأشاد الدكتور خالد بالجهود الكبيرة التي بذلها الجهاز الفني للفريق الملكي.

الصالحي: انتصار ذهبي لناصر بن حمد

رفع توفيق الصالحي، مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات خالص التهاني إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بلقب بطولة العالم للقدرة لجياد 8 سنوات، كما هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيرا إلى أن الانتصار الذهبي استحقه سموه بجدارة واستحقاق بعد الجهد الكبير الذي بذله في البطولة وسط المنافسة القوية والمثيرة طوال المراحل.

وأكد توفيق الصالحي أن الفريق الإعلامي حرص على إبراز الانجاز بأفضل صورة من خلال تغطية ميدانية مستمرة وتزويد وزارة شئون الإعلام بتقارير مستمرة لنشرات الأخبار الرئيسية احتوت على جميع تفاصيل الانجاز والبطولة، علاوة على تزويد الصحف اليومية ووكالة أنباء البحرين بالأخبار والتقارير والصور الخاصة بالبطولة.

وأوضح توفيق الصالحي أن الفريق الإعلامي أعد برنامجاً خاصاً عن الانجاز حمل عنوان "ما وراء القدرة" واحتوى على جميع تفاصيل البطولة منذ الوصول إلى إسبانيا حتى ختام البطولة، والبرنامج بإشراف عام من توفيق الصالحي وفريق الإعداد المكون من أحمد محمد علي ومحمد طوق وتصوير حمد الماجد ومونتاج ناصر بوجيري، إضافة إلى المصور الفوتوغرافي أحمد فتحي.

وأشاد توفيق الصالحي بجهود وزارة شئون الإعلام ووكالة أنباء البحرين في إبراز الحدث العالمي بأفضل صورة.

جناحي: فخورون بهذا الانجاز

قال أحمد جناحي، مدرب الفريق الملكي للقدرة، أن الجميع فخور بهذا الانجاز الكبير الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي بالتتويج بلقب بطولة العالم للجياد 8 سنوات، مبينا إلى أن التتويج مستحق لرجل العطاء الذي بذل جهود كبيرة طوال البطولة وتوج جهوده بالحصول على اللقب.

وأوضح أحمد جناحي أن الفوز دلالة واضحة على المكانة المتميزة التي يمتلكها الفريق الملكي للقدرة في السباقات العالمية بعد سلسلة من الانجازات التي حققها الفريق في الفترة الماضية، مبينا إلى أن الفوز سيكون حافزا للفريق في مواصلة العطاء خلال المرحلة القادمة.

وأشار أحمد جناحي أن سقف الطموحات كبير لدى الفريق الملكي في ظل رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بعيدة المدى والتي يشهد الفريق من خلالها تطور مستمر، مشيدا بالمنجزات التي حققها الفريق من هذه المشاركة.

الرويعي: سعيد بالمركز الخامس

أكد خالد محمد الرويعي، فارس الفريق الملكي للقدرة، أن حصوله على المركز الخامس في بطولة العالم ثمرة دعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتشجيع سموه الدائم للفرسان طوال المراحل، مبينا إلى أن الجميع سعيد بتتويج سموه بالمركز الأول بجدارة واستحقاق.

وأوضح خالد محمد الرويعي أنه كسب خبرة كبيرة من قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق وسوف تساهم في تطور مستوياته ومنافسته الدائمة على المراكز الأولى في البطولات القادمة، مقدماً لسموه جزيل الشكر والتقدير على جهوده البارزة في مواصلة ارتقاء القدرة البحرينية.

شارك الخبر على