خاص "لها" ماذا قالت ريم السعيدي عن اختلاف الدين وتوقفها عن عرض الأزياء بعد الزفاف من وسام بريدي!

أكثر من ٦ سنوات فى تيار

خطف زفاف الإعلامي اللبناني وسام بريدي وعارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي الأضواء أخيراً، بعد احتفلا به بأجواء رومنسية، إلّا ان الثنائي الجميل كانا تزوجا مدنياً في مدينة ميلانو الإيطالية في شهر تموز/يوليو المنصرم.
 
وكانت ريم تحدثت في مقابلة سابقة لـ "لها" مع الزميلة كارولين بزي عن أمور الحب والعشق والغرام واختلاف الدين فقالت رداً على الأسئلة: 
- كيف بدأت علاقتك بالإعلامي اللبناني وسام بريدي؟
(تضحك) لن أخبرك.
- من اعترف بحبه قبل الآخر؟
اعترفنا لبعضنا البعض في اليوم نفسه. كان هناك اعجاب ولا سيما بشخصية كل واحد منا. وسام شخص عميق جداً وحساس. ولم ينكر أنه عندما رآني أعجب بشكلي كثيراً، ولكن ما جعلني قريبة منه أنني أشعر أنه مرآتي، ويفهمني من خلال نظرة، ومحبته لعائلته وتضحيته من أجلها، وهو يشبهني من هذه الناحية، فمنذ أن كنت في سن السادسة عشرة انخرطت في ميدان العمل، وكان جلّ اهتمامي مساعدة عائلتي وما زلت حتى اليوم. نجتمع على العديد من المبادئ، هو رجل جميل وأنا متأكدة من أنني أمتلك الجمال، إلا أن ما يثير إعجابنا بالأشخاص لا يقتصر على الشكل فقط لأن نظرتنا للآخر تختلف بعد خمس دقائق.
- هل اختلاف الجنسية والدين يمكن أن يقف عائقاً أمام حبكما؟
الحب هو كل شيء، الله هو محبة.
- هل تمانعين العيش في لبنان؟
لا أبداً، أعلم أن الانسان الذي اخترته في حياتي سيدعم خطواتي المهنية، ولكن في الوقت نفسه العائلة هي الأولوية.
- هل من الممكن أن تتركي مهنة عرض الأزياء من أجل الزواج؟
كل سنة أقول انني سأتوقف عن عرض الأزياء، لن أتوقف هذه السنة وما زلت أزاول مهنتي ولكنني خففت كثيراً، لدي عملائي الذين أتعاون معهم باستمرار، وانا سعيدة. إذا كان هناك شيء جديد ومهم، لمَ لا، ولكنني لن أكمل طوال حياتي في هذه المهنة إلا أنني لا أعرف متى، ولكن وسام يدعمني في تحقيق كل أحلامي.
- هل وضع أحدكما شروطاً على الآخر؟
إذا أردت الزواج لا يمكنك أن تضعي شروطاً. لأن يوماً ما سنمل وعندما نتخلى عن حلمنا من أجل شخص، سنقول يوماً ما يا ريت وهذه العبارة ستكسر شيئاً ما في العلاقة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على