موجز الاخبار على نشرة (كونا) اليوم الاحد الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنة فى كونا

الكويت - جمعية الشفافية الكويتية (جمعية أهلية تطوعية معنية بتعزيز الشفافية والنزاهة) تقول أن 91 مراقبا سيقومون بدورهم الوطني في مراقبة انتخابات مجلس الأمة في فصله التشريعي ال17 (أمة 2022) المقررة الخميس المقبل للتأكد من نزاهتها وشفافيتها.

الكويت - المحكمة الدستورية تقضي في جلستها برفض الدعاوى المحالة من محكمة الاستئناف لنظر في مدى دستورية الفقرة الثانية من المادة الثانية المضافة بقانون رقم 27 لسنة 2016 في شأن انتخابات أعضاء مجلس الأمة.

الرياض - الشركة السعودية لشراء الطاقة (المشتري الرئيس) تعلن طرح خمسة مشروعات جديدة للمنافسة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروعات البرنامج الوطني للطاقة المتجددة الذي تشرف عليه وزارة الطاقة السعودية.

رام الله - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن استشهاد شاب فلسطيني واصابة ثلاثة اخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة (نابلس) شمال الضفة الغربية.

روما - لجان الاقتراع الايطالية فتحت أبوابها امام أكثر من 46 مليون ناخب في ايطاليا بعدما أغلقت أمس لجان المقيمين بالخارج لتجديد مقاعد البرلمان بالتزامن مع انتخاب رئيس وبرلمان اقليم صقلية.

واشنطن - الرئيس الامريكي جو بايدن يعلن "حالة الطوارئ" في ولاية فلوريدا مع اقتراب اعصار (ايان) فوق منطقة البحر الكاريبي باتحاه الولاية داعيا وزارة الأمن الداخلي والوكالة الفيدرالية لتنسيق جهود الاغاثة وتقديم المساعدة المطلوبة. (النهاية) ن ع ع

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على