أحمد حلمي يطالب «محمد فؤاد» بإصدار ألبوم جديد

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

قام الفنان أحمد حلمي، اليوم الأربعاء، بتوجيه رسالة إلى الفنان محمد فؤاد يطالبه خلالها بسرعة إصدار ألبوم جديد، لأنه يتوق لسماع صوته من جديد، كما طلب من جمهوره المحب لصوت «فؤش» الدعم والتشجيع.

حيث نشر «حلمي» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أغنية «حبيبي يا» للنجم محمد فؤاد، وعلق عليها قائلًا: «أخويا وصاحبي وحبيبي يا محمد فؤاد، فؤش.. أبو بندق، ودانا طرطقت ومستنية تسمع صوتك في ألبوم جديد أرجوك».
 

وتابع: «من سنتين قعدنا أنا وإنت خمس ساعات ووعدتني إنك هتنزل ألبوم ومحصلش، علشان كده قررت أحكي واستقوى بجمهورك عليك، أنا ما فياش العادة دي بس إنت اللي اضطرتني بحكم الأخوة والصحوبية والزمالة».

واختتم «حلمي»، «اللي يحب فؤاد وعايز يسمع صوته يشجعه معايا بأغنية من أغانيه».
 

يذكر أن آخر ألبوم أصدره الفنان محمد فؤاد عام 2010 بعنوان «بين إيديك» ويضم 10 أغان وهى: «ساعات بشتاق، ابن بلد - Remix، اعتب عليا، خبيني، قلة عقل، غالى، لو يحصل ايه، بسهوله كده، بين ايديك، ابن بلد».

سبق وتعاون «حلمي» و«فؤاد» في فيلم «رحلة حب» عام 2001، وتدور قصته حول «على» محمد فؤاد و«رمزى» أحمد حلمي اثنين من المدرسين اليتامى متخرجين من أحد الملاجئ بالإسكندرية يتجهان إلى القاهرة للعمل بإحدى المدارس الابتدائية على فنان رومانسي يجيد الرسم والغناء وكتابة الشعر، وبطريق الصدفة يلتقي بفتاة ثرية وتتوالى الأحداث.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ محمد النجار، ومن تأليف أحمد البيه، ويشارك في البطولة مي عز الدين، علياء عساف، نشوى مصطفى، جميل راتب.

شارك الخبر على