غادة عبدالرازق في حكاية “تحت الحزام”

أكثر من سنة فى البلاد

تشارك الممثلة المصرية غادة عبدالرازق في حكاية تحمل اسم “تحت الحزام”، ضمن أحداث مسلسل “حدث بالفعل” الذي ينتمي إلى نوعية الحلقات المنفصلة المتصلة حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من الممثلين عن القصص الأخرى.
المسلسل إنتاج مصري - إماراتي، ويخرج هذه الحكاية هشام الرشيدي، ويجري حاليا ترشيح باقي الأبطال، كما انضمت لها الفنانة بسنت حاتم.
ويلقي المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.
وانتهى صناع العمل من تصوير القصة الأولى من المسلسل بالعديد من الأماكن، ومنها فيلا بمنطقة شبرامنت، وأماكن أخرى بالشيخ زايد والعبور ومناطق متفرقة بالساحل الشمالي، وتضم هذه القصة مجموعة كبيرة من النجوم منهم ماجد المصري وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود.
يذكر أن غادة عبدالرازق غابت عن دراما رمضان هذا العام، وكان آخر أعمالها في 2021، وهو مسلسل “لحم غزال”.
ومسلسل “لحم غزال” من تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة وبطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، أحمد خليل، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، محمد شاهين، أحمد صفوت وحمدي المرغني.

شارك الخبر على