حياة بنت عبدالعزيز انجاز ناصر بن حمد مصدر فخر واعتزاز للأسرة الرياضية والشبابية

ما يقرب من سنتين فى البلاد

هنأت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، بمناسبة تتويج سموه بطلاً لبطولة سامورين الدولية للقدرة في سلوفاكيا لمسافة 160 كم ومسافة 120 كم في انجاز نوعي وفريد من نوعه يضاف الى سلسلة انجازات سموه في سباقات القدرة.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز أن هذا الإنجاز الكبير يترجم دعم ورعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه للرياضة البحرينية ورياضة القدرة على وجه التحديد، ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه واهتمام سموه حفظه الله بدعم القطاعين الرياضي والشبابي في المملكة.

وأشارت إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة الإنجازات البارزة التي حققها سموه على المستوى العالمي والأوروبي في الفترة الماضية فضلا عن  تحقيق أبطال رياضة القدرة للعديد من الإنجازات المتميزة على مختلف الأصعدة.

وأوضحت أن الإنجازات الجديدة التي حققها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تعتبر مصدر فخر واعتزاز للأسرة الشبابية والرياضة في مملكة البحرين، متمنية لسموه دوام التوفيق والنجاح في المحافل الرياضية القادمة.

شارك الخبر على