حدث في مثل هذا اليوم في الكويت

ما يقرب من سنتين فى كونا

حدث في مثل هذا اليوم في الكويت الكويت - 7 - 6 (كونا) -- السابع من يونيو

1939 - مدرسة المباركية تعرض مسرحية (إسلام عمر بن الخطاب) بحضور أمير الكويت الشيخ أحمد الجابر الصباح وجمع من المدعوين وأولياء الأمور وشارك في التمثيل أساتذة وطلبة المدرسة وكان من بينهم الامير الراحل الشيخ جابر الأحمد الصباح.
1999 - شركة البترول الكويتية العالمية تشتري شبكة محطات الوقود البالغ عددها 250 محطة من شركة (ارال) الألمانية في بلجيكا.
2010 - الرامي الكويتي فهيد الديحاني يحقق الميدالية الذهبية والمركز الأول في مسابقة (دبل تراب) لبطولة الجائزة الدولية الكبرى التي أقيمت في مالطا بعد إصابته 194 طبقا من مجموع 200 طبق.
2011 - نادي كاظمة يتوج بطلا لمسابقة كأس سمو أمير البلاد ال49 لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه وذلك بعد فوزه على نظيره نادي الكويت بهدف دون مقابل.
2015 - منظمة الاغذية والزراعة للأمم المتحدة (فاو) تمنح الكويت جائزة تقديرية لنجاحها في تحقيق الاهداف الانمائية للألفية في مجال الأمن الغذائي.
2017 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يزور الامارات ويلتقي نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ثم يتبعها بزيارة الى قطر حيث التقى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر في اطار جهود الكويت لحل الازمة الخليجية.
2020 - المصور الكويتي طلال الرباح يفوز بالمركز الأول في جائزة (حمدان بن محمد آل مكتوم للتصوير الضوئي) عن صورته (ملك القطب الشمالي). (النهاية)

شارك الخبر على