بطولة البحرين للتنس للرواد تدخل مراحلها الحاسمة

حوالي سنتان فى البلاد

تنطلق اليوم الخميس منافسات الدور ربع النهائي لفردي بطولة البحرين الدولية للتنس للرواد، حيث ستشهد ملاعب الاتحاد البحريني للتنس أقامة مباريات ربع النهائي لفردي فوق 35 سنة، وفردي فوق 45 سنة، كما ستبدا اليوم ايضا مسابقات الزوجي في الفئات الثلاث للبطولة.
واستكملت يوم أمس منافسات دور الـ16، اللاعب مايكل نينابر من أروبة على اللاعب المصري أحمد فتحي الشيخ 6/2 و6/1، وفي مسابقة فوق 45 سنة فاز اللبناني حسين بدر الدين على الفلبيني جوناثان فيرنانديز 6/2 و6/2، كما فاز السعودي خليل الارناؤت على الهندي بارديب باهندهاري 6/3 و6/2.
من جانب آخر، أعرب اللاعب اللبناني حسين بدر الدين عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة التي اتاحت له الفرصة للقاء اصدقائه السابقين في المنتخب البحريني، مؤكدا في الوقت ذاته على أن المنطقة العربية بحاجة إلى المزيد من بطولات التنس سواء على مستوى الرواد أو البطولات الأخرى لمختلف الفئات من أجل النهوض باللعبة على المستوى العربي.
وأكد بدر الدين الذي عمل مدربا للمنتخبات اللبنانية بأن الاتحاد البحريني يعد من الاتحادات النشطة في استضافة البطولات، والحريصة على تطوير لاعبيها من خلال اتاحة الفرصة لهم للمشاركة في البطولات المختلفة وهي خطوة جيدة نتمنى من كافة الاتحادات العربية التركيز على زيادة حجم المشاركات للاعبين العرب لكي نشاهد ابطالا في اللعبة مستقبلا.
من جهته، أعرب اللاعب مايكل نينابر من أروبة عن سعادته بزيارته الأولى للبحرين، مؤكدا أن البحرين بلد صغير وجميل، والشعب البحرين ودود ويرحب بالجميع.
وأكد سعادته بخوض هذه التجربة في البحرين لأول مرة، مشيدا بالتنظيم وحسن الضيافة التي لقيها منذ دخوله للبحرين.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على