أهم أفلام شهر فبراير في السينما المحلية والعالمية

حوالي سنتان فى البلاد

يستمتع عشاق السينما في فبراير الجاري في مشاهدة أفلام أجنبية وعربية متنوعة في السينمات المحلية والعالمية وهذه أهمها:

"Moonfall"
بدأ عرضه في البحرين وتدور قصته حول تسبب قوة غامضة في خروج القمر من مداره ويصبح في طريقه للاصطدام بكوكب الأرض وتهديد حياة البشرية بأكملها. من بطولة هالي بيري و باتريك ويلسون و جون برادلي.

"Last Survivors"
تدور أحداث الفيلم حول مواجهة وصراع يقع بين الأب والأبن، حيث يهربان بعيدًا ويعيشان في نطاق خارج عن الشبكة والعالم المحيط بهم منذ 20 عامًا، وتتصاعد الأحداث المشوقة عندما يظهر فجأة شخص يهدد بتدمير المدينة الفاضلة التي بنوها، الفيلم من بطولة مارك فاميغليتي وسيمون ليس وأليسيا سيلفرستون.

"مهمة مش مهمة"
فيلم كوميدي وأكشن يتناول قصة الفيلم شاب سعودي يدعى (عيضة)، ولد في أبها، ورغم تقدمه في العمر إلا أنه صاحب شخصية طفولية وطائش أحيانًا لكنه ذكي، وليس لديه إخوة، له حلم أن يصبح أحد أكبر سائقي السيارات في العالم، الفيلم بطولة بيومي فؤاد وأحمد فتحي وهالة فاخر وياسر الطوبجي.

"Jackass Forever"
بعد مضي 11 عامًا، يعود فريق المجانين في “Jackass” لمقالبهم وتحدياتهم الخطيرة، والتي لا يجرؤ أحد على فعلها في قالب كوميدي أكشن، تم عرضه في 4 فبراير.

"حامل اللقب"
أحداث الفيلم تدور حول “يحيى” لاعب كرة القدم وزوجته “مسك”، التي تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجان لسنين عديدة إلى إنجاب طفل، ولكنهما يُفاجآن بحدوث الأمر في الوقت غير المناسب، فيجدان أنفسهما في مواجهة موقف صعب ويتعرضان للكثير من المواقف الكوميدية.

"The Cursed"
فيلم رعب تحكي قصة خيالية من أواخر القرن التاسع عشر، يصل رجل إلى قرية ريفية نائية للتحقيق في هجوم من قبل حيوان بري، ولكنه يكتشف أن هناك قوة أعمق وأكثر شرا مما كان يتخيل! مقبل في 18 فبراير.

"The Hating Game"
قصة فتاة تدعى (لوسي) تعقد العزم على تحقيق النجاح في حياتها المهنية والحفاظ على مبادئها في الحياة، فتجد نفسها في صراع مع واقع الحياة وسط مفارقات مضحكة في إطار كوميدي، وذلك عندما تدخل في صدام مع أحد الأشخاص ويصبح عدوًّا، قبل أن يصبح صديقًا مقربًا، الفيلم من بطولة أوستن ستويل وكوربن بيرنسن وياشا جاكسون.

"تماسيح النيل"
تدور أحداثه حول رحلة على مركب في نهر النيل تحدث خلالها عملية نصب غير متوقعة لأحد الركاب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة، الفيلم من بطولة بيومي فؤاد ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

شارك الخبر على