آخرها استقبال محمد رمضان داخل منزل السادات.. أبرز مواقف جيهان مع أهل الفن

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

السياسة والفن وجهان لعملة واحدة، على مر عصور مختلفة ارتبط أهل الفن بالسياسيين؛ فلا تعرف كيف تداخلوا معًا ولكن لكل منهم مصالح تتم نتيجة هذا الاندماج، مؤخرًا انتشرت صورة تجمع عائلة الرئيس الراحل أنور السادات بالفنان محمد رمضان أثناء حضورهم فيلمه «جواب اعتقال».

وبعد أيام قليلة ظهر محمد رمضان بصحبة السيدة جيهان السادات داخل منزل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وفي حقيقة الأمر ليست هذه المرة الأولى التي تجتمع فيها جيهان السادات بأهل الفن، إذ لم يؤثر رحيل زوجها وابتعادها عن السلطة في قطع علاقتها بالوسط الفني، حيث لها العديد من المواقف المختلفة، سواء بإبداء رأيها أو المشاركة في المناسبات الخاصة أو تقديم واجب العزاء.

ومن خلال هذا التقرير نرصد مواقف جيهان السادات مع أهل الفن..

أمام صورة الزعيم أنور السادات

نشر الفنان محمد رمضان، أمس الثلاثاء، مجموعة من الصور بصحبة عائلة الرئيس الراحل أنور السادات، وفي الخلفية صورة السادات المعلقة على الحائط، وضمّت الصورة أيضًا عماد زيادة منتج مسرحية «أهلًا رمضان» وعماد زيادة.

نشر «رمضان» على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صور اللقاء وعلق: «زادني الشرف والفخر بدعوة الغداء من السيدة الفاضلة جيهان السادات في منزل الرئيس الراحل محمد أنور السادات مع عائلة سيادته الكريمة، يوم في تاريخي لن أنساه».

جيهان السادات وشيرين 

وفي العام الماضي حلّت السيدة جيهان السادات ضيفة في برنامج «كل يوم» مع الإعلامي عمرو أديب، في ذكرى احتفالات نصر أكتوبر، وعندما سألها عن المطربين الذين تحب أن تسمعهم، أجابت بأنها تحب أن تسمع شيرين عبد الوهاب.

 

وقالت جيهان السادات: «باحب أسمع شيرين أوي أوي خطيرة البنت دي»، لترد شيرين عليها من خلال حسابها الرسمي على «Instagram»، «فخري واعتزازي بإشادة السيدة العظيمة جيهان السادات».

عزاء يتحول إلى مهرجان صور

وما إن دخلت السيدة جيهان السادات عزاء والدة آل أديب بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، حتى تجمع حولها الحضور لالتقاط الصور التذكارية، ووقفت ومن حولها يسرا وبوسي شلبي وصابرين وهالة سرحان ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي.

جيهان السادات تشيد بـ«نيللي وشريهان»

في لقاء للسيدة جيهان السادات بأحد البرامج التليفزيونية أشادت بمسلسل «نيللي وشريهان» مؤكدة أنها تحرص على متابعته، وذلك خلال موسم رمضان السابق، وعلقت دنيا سمير غانم قائلة: «ده أكبر شرف لينا بجد».

«نيللى وشريهان» من بطولة دنيا سمير غانم، وإيمى سمير غانم، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وسلوى خطاب، ومحمد سلام، وهو من تأليف كريم يوسف ومصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندى.

كوكب الشرق وجيهان السادات

تردد كثيرًا وجود خلاف بين السيدة جيهان السادات وكوكب الشرق أم كلثوم، ولكن هناك بعض الصور التي جمعت بينهما وظهر فيها الود والمحبة بينهما.

وفي لقاء لـ«جيهان» على قناة "صدى البلد" ببرنامج «نظرة»، عام 2014، أكدت أنها لم يحدث بينها وبين السيدة أم كلثوم، وأنها كانت بجانبها حتى أيامها الأخيرة، مشددة على حب أم كلثوم للسادات.

جيهان السادات ورجاء الجداوي

وبينما ظهرت جيهان السادات في عزاء الكابتن حسن مختار، حارس مرمى الإسماعيلي والمنتخب الوطني السابق، وزوج الفنانة رجاء الجداوي، وحضرت العزاء بصحبة الفنانة ياسمين الخيام، حرصت الفنانة سهير رمزي على مرافقة جيهان.

 

 

شارك الخبر على