بعد خروجهم من سباق رمضان.. سمرة ولبلبة وحسين فهمي يعودون للتصوير

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

بعد انتهاء شهر رمضان وكذلك إجازة عيد الفطر، عاد عدد كبير من النجوم لاستئناف تصوير أعمالهم الدرامية المؤجلة، التي توقفت لأسباب مختلفة ما بين الخروج من ماراثون رمضان 2017، أو لانشغال الفنانين بأعمال أخرى للعرض الحصري في رمضان، ومن خلال هذا التقرير نستعرض الأعمال الدرامية التي استأنفت التصوير بالفعل.

مسلسل «الدولي».. عن سائقي الشاحنات

يواصل مسلسل «الدولي»، بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف، تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك عقب توقف التصوير بسبب خروجه من سباق رمضان، ومن المقرر أن ينتهى التصوير نهاية الأسبوع وفق ما أعلنه فريق العمل.

«الدولي» من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد النقلي، ويشارك في البطولة كل من أحمد وفيق، وزكي فطين عبد الوهاب، وسهر الصايغ، وشريف باهر، وتدور أحداثه حول سائقي الشاحنات وطبيعة حياتهم وعملهم في نقل البضائع، والمواقف التي يتعرضون لها على الطرق، ومنها الوقوف في الكمائن الأمنية، والسفر عبر الحدود، من خلال التعرض لحياة أحد السائقين الذي يشتهر باسم (الدولي).

مسلسل «السر» صراع السلطة والنفوذ

بينما يستأنف فريق عمل مسلسل «السر» تصوير المشاهد المتبقية من العمل ابتداء من يوم السبت المقبل الموافق 15 يوليو، بعد تحديد مواقع التصوير بأحد مشاتل الورد بمنطقة المنصورية، ثم ينتقل بعدها فريق العمل لاستكمال التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي.

المسلسل من 60 حلقة، وتدور أحداثه حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سرا خطيرا بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، ويحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ. «السر» من بطولة حسين فهمي، ودينا، وأحمد حلاوة، وأحمد كرارة، ومحمد سليمان، ونور الكاديكي، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

«الشارع اللي ورانا»

تستكمل أسرة مسلسل «الشارع اللى ورانا» تصوير العمل، الذي من المقرر عرضه خلال الأشهر المقبلة بعد خروجه من سباق رمضان، المسلسل من بطولة لبلبة، وفاروق الفيشاوى، ودرة، وأحمد حاتم، وهند عبد الحليم، ومن تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.

«سرايا حمدين»

بينما يستكمل الفنان سامح حسين تصوير مسلسله «سرايا حمدين»، الذي توقف لأكثر من شهر بسبب رمضان وإجازة عيد الفطر، ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال موسم دراما الشتاء، وينتمي إلى الأعمال متعددة الأجزاء، ويعرض على أجزاء في (90 حلقة).

مسلسل «سرايا حمدين» بطولة سامح حسين ونيرمين ماهر وراندا البحيرى ومحمد ثروت وإيناس مكى وأحمد حلاوة، وإيمان السيد وعماد رشاد ومصطفى أبو سريع وعلاء مرسى وجيهان خليل وياسر الطوبجى وأحمد التهامى، من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف.

«الكبريت الأحمر 2»

يستعد أبطال مسلسل «الكبريت الأحمر» لتصوير الجزء الثاني من العمل، بنفس فريق العمل. المسلسل من بطولة أحمد السعدني، وداليا مصطفى، وريهام حجاج، وهانى عادل، وعبد العزيز مخيون، وزكى فطين عبد الوهاب، وابتهال الصريطى، وأحمد عبد الله محمود، ووفاء قمر، وسميرة مقرون، وصبرى عبد المنعم، ومحمد أبو الوفا وتأليف عصام الشماع وإخراج سيف يوسف.

تناول الجزء الأول من المسلسل القضية التي يحقق فيها ضابط الشرطة معتز سليمان «أحمد السعدني» حول اشتعال منازل دون سبب واضح، لتتوالى الأحداث حول الجن والمشعوذين.

«أفراح إبليس الجزء 2»

ويستكمل فريق عمل «أفراح إبليس» تصوير الجزء الثاني من العمل الذي عرض عام 2009، المسلسل من بطولة جمال سليمان، ومحمود عبد المغنى، وصابرين، ومنة فضالى، وإيمان العاصى، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمود الجندي، وعفاف رشاد، وتامر ضيائى، وعمرو صحصاح، ونادية رشاد، وضياء الميرغنى، وماجد الشريف، وهنادى هانى مهنى، تأليف مجدى صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

شارك الخبر على