بيكر موراي يهدد عرش دجوكوفيتش في عالم التنس

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

اعترف بوريس بيكر، مدرب المصنف الأول عالميًا، نوفاك دجوكوفيتش بأن اللاعب البريطاني أندي موراي يعتبر الخطر الأكبر الذي يهدد سيطرة اللاعب الصربي على عالم التنس في السنوات الماضية.

جاء ذلك على هامش انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة للتنس رابع بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

يسعى دجوكوفيتش إلى الدفاع عن لقبه في تلك البطولة بعد سلسلة من الإخفاقات تعرض لها في الشهرين الماضيين بعد الخروج مبكرًا من بطولة ويمبلدون التي أحرز لقبها موراي إلى جانب توديعه منافسات الأولمبياد من الدور الأول وهي المنافسة التي أحرز اللاعب اليريطاني فيها الميدالية الذهبية.

قال بيكر، في تصريحات لموقع "جولف نيوز"، إن موراي المرشح الأقوى للفوز ببطولة أمريكا المفتوحة، مؤكدًا أن سيطرة دجوكوفيتش على عالم التنس بدأت تتقلص في الأونة الأخيرة بفضل الطفرة الكبيرة التي ظهرت على مستوى موراي مستغلًا تراجع مستوى نادال وغياب فيدرير عن باق منافسات الموسم الحالي بداعي الإصابة.

وذكر أن موراي يتمتع حاليًا بنضوج كبير وثبات هائل في المستوى، كما تخلص من الضغط الهائل الذي صاحبه في السنوات الأخيرة بحثًا عن التتويج بألقاب الجراند سلام، ويلعب حاليًا المباريات بهدوء أعصاب كبير للغابة ظهر جليًا في تتويجه بويملدون وذهبية الأولمبياد.

وأضاف بيكر أن مستوى موراي الحالي سيهدد سطوة دجوكوفيتش في منافسات الجراند سلام القادمة بدءا من بطولة أمريكا المفتوحة الحالية.

شارك الخبر على