فوساتي يختار ١٦ لاعبا ضمن قائمة العنابي لمباراتي الإمارات الودية وكوريا الجنوبية الرسمية

ما يقرب من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 22 مايو /قنا/ اختار الأوروغواياني خورخي فوساتي مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم 16 لاعبا ضمن قائمة العنابي لمباراتي الإمارات الودية وكوريا الجنوبية الرسمية.

ومن المقرر أن يلتقي العنابي نظيره الإماراتي في السادس من يونيو المقبل، وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني لمواجهة كوريا الجنوبية التي ستقام بالدوحة 13 يونيو بالجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 عن المجموعة الأولى.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات العنابي لمواجهة كوريا الجنوبية التي ستقام بالدوحة 13 يونيو القادم بالجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 عن المجموعة الأولى.

كما يستعد المنتخب الإماراتي هو الآخر لمباراته أمام تايلاند التي ستقام بملعب الأخير بنفس الجولة ضمن مباريات المجموعة الثانية.

وخلت قائمة العنابي من لاعبي لخويا الموجودين مع فريقهم حاليا بالعاصمة الإيرانية طهران لملاقاة فريق بيرسبوليس غدا في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، على أن ينضموا لمعسكر المنتخب بعد عودتهم إلى الدوحة.

وضمت قائمة العنابي اللاعبين: مشعل عبدالله وأحمد عبدالمقصود (الأهلي)، وبوعلام خوخي (العربي)، وياسر أبوبكر وخليفة أبو بكر (الجيش)، وحسن الهيدوس وسعد الشيب وإبراهيم ماجد وبيدرو ميجويل وعبدالكريم حسن وعلي أسد وكسولا محمد ( السد )، ومصعب خضر وموسى هارون ورودريجو تاباتا وعمر باري (الريان).

الجدير بالذكر أن المنتخب القطري يحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط والتي يتصدرها المنتخب الإيراني بـ 17 نقطة، يليه المنتخب الكوري الجنوبي في المركز الثاني بـ 13 نقطة، ويتواجد في المركز الثالث المنتخب الأوزبكي بـ 12 نقطة، ثم منتخب سوريا رابعا بـ 8 نقاط ، والمنتخب الصيني في المركز الخامس بخمس نقاط.

شارك الخبر على