عمره قرن.. أرجنتينى هوايته التعليق على أهداف "ميسى"

أكثر من سنتين فى الوفد

عكف الأرجنتينى هرنان ماسترانجيلو البالغ من العمر 100 عام، منذ سنوات طويلة على تدوين ملاحظات مكتوبة بخط اليد لكل هدف سجله البطل المحلى ونجم برشلونة ليونيل ميسى.

حظى ماسترانجيلو، وهو صانع شوكولاته بشعبية كبيرة فى الأرجنتين بما فى ذلك المهاجم الأرجنتينى نفسه, بعد أن أعلن حفيده جوليان على وسائل التواصل الاجتماعى إنجاز جده، مما جذب الناس للاهتمام بتفاصيل قصة عشقه لـالبرغوث.

وقام ميسى الذى احتفل مؤخرًا بفوزه بكأس كوبا أمريكا مع الأرجنتين، بتسجيل وإرسال رسالة شكر بالفيديو إلى المشجع الأرجنتينى الأشهر حاليًا هرنان ماسترانجيل, الذى رد بقوله أردت أن أسجل كل الأهداف التى سجلها ميسى، فكنت أتبعه وواصلت متابعته، وكنت أتابع المباريات دائمًا وإذا لم يكن لدى الوقت لمشاهدتها، فكان يخبرنى حفيدى عنها.

والرجل المعمر، الذى لا يحب استخدام الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر، كتب على أوراق اسم الفريق المنافس والتاريخ وعدد الأهداف، ليدون بذلك أكثر من 700 هدف سجلها ميسى على مر السنين، فيما يستخدم عدسة مكبرة ليتمكن من قراءة تدويناته لأهداف ميسى، بسهولة.

وعندما وصلت قصة المشجع الأرجنتينى إلى ميسى، أثناء خوضه مباريات كوبا أمريكا، تلقى حفيد ماسترانجيلو، مكالمة من أحد أقارب البرغوث، لشكره وإرسال الفيديو الذى سجله ميسى بنفسه، حيث قال: مرحبًا هيرنان، من الواضح أن قصتك أتت إلىّ.. تبدو مجنونة بالنسبة لى، ولا حتى الأهداف المحفوظة بهذه الطريقة.. أردت أن أبعث لك عناقًا كبيرًا وأشكرك على ما تفعله.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على