«ساق عارية وموتوا بغيظكم».. هل تتعمد وفاء قمر استفزاز جمهورها؟

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

على الرغم من بدايتها دخول مجال التمثيل في 2004 بمسرحية "سوء تفاهم"، إلا إنها لم تنال شهرة بين الجماهير، إلا بعد مشاركتها الفنان محمد رمضان العديد من الأدوار، لعل أبرزها "ميمي" في مسلسل "ابن حلال"، وكذلك دورها في فيلم "عبده موته"، هي الفنانة وفاء قمر، التى أصبحت محل جدال بين الجماهير بداية من إعلان ارتباطها بالفنان هيثم محمد حتى عقد قرانهما.

فستان قصير في "عقد القران"

أثار فستان الزفاف القصير الذي ارتدته وفاء قمر انتقاد الكثيرين، إذ اعتبره البعض فستانًا لا يليق بوجود عروس في المسجد.

الأمر أصاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالدهشة، إذ رأوا في الأمر تعدي على حرمة المسجد، فكتبوا: "بغض النظر عن اللبس، لكن ما يحزنني هو أننا أصبحنا لا نهاب المسجد ولا حرمته فهان علينا ديننا، أليس الحياء شعبة من شعب الإيمان، لا بد من وضع شروط شرعية لعقد الزواج داخل المسجد لأنه لا يليق هذا المنظر بحرمة المسجد أو بأي ملحق تابع له".

ردها على منتقديها

لم تصمت وفاء قمر على تلك الانتقادات وردت بمنشور عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" وقالت إنها كانت في البداية لا ترغب في الرد على أي شخص ينتقدها، لكنها تراجعت عن هذا القرار قائلة: "كويس أني احتليت المركز الأول في قائمة البحث على جوجل، والله أنتوا عالم فاضية أنا كنت مقررة أني مردش بس أنا هرد وأقولكو أنتوا مالكو موتوا بغظيكم".

وأشارت إلى أنها متزوجة من سيد الرجال، بحسب وصفها، وأنه لديها الحرية فيما ترتديه، ولا يحق لأي أحد التدخل في حياتها الشخصية، ومن لا يعجبه تصرفاتها لا يبحث عن أخبارها أو يشاهد صورها، وهو الأمر الذي استفز رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أول صورة من "شهر العسل"

لم تكتفِ وفاء قمر بالرد على منتقديها عبر "فيسبوك"، لكنها نشرت صورة لها عبر حسابها على موقع "أنستجرام"، لساقيها العارية، بينما كانت على الشاطئ تستمتع بشهر العسل، وعلقت على الصورة : "مع زوجي هيثم محمد"، واستقبلت العديد من التعليقات التي هاجمتها ومن بينها: "عيب كده، ليه الصورة دي، أمال فين جوزك، إحنا بنحبك كده".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على