خُصلة العريس البيضاء وفستان العروس.. لقطات من زفاف هيثم محمد ووفاء قمر

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

احتفل الفنان هيثم محمد بعقد قرانه على الممثلة الصاعدة وفاء قمر داخل مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من أصدقائهما المقربين والفنانين الشباب، كان أبرزهم دنيا المصري وحسن عبدا لله وليلي قاسم وتامر سعد وأقارب العروسين.

ونرصد أبرز اللقطات التى لفتت الأنظار إلى العروسين خلال التقرير التالى..

فستان وفاء قمر

أثار فستان الزفاف القصير الذى ارتدته العروس وفاء قمر انتقاد الكثيرين، حيث اعتبره البعض فستانًا لا يليق بوجود العروس فى المسجد الذي عُقد فيه القران. 

الأمر نفسه أصاب مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى بعد تداول صور حفل الزفاف، الذين أتت تعليقاتهم منتقدة أيضًا الفستان ورأوه تعديًا على حرمة المسجد، فكتبوا: "بغض النظر عن اللبس، ولكن ما يحزننى هو أننا أصبحنا لا نهاب المسجد ولا حرمته فهان علينا ديننا.. أليس الحياء شعبة من شعب الإيمان.. لا بد من وضع شروط شرعية لعقد الزواج داخل المسجد لأنه لا يليق هذا المنظر بحرمة المسجد أو بأى ملحق تابع له".

 

"خصلة" شعر هيثم محمد

لفت الفنان هيثم محمد الانتباه أيضًا بخصلة شعر بيضاء أظهرته كأنه أكبر سنًّا، وهو الأمر الذي علق عليه أغلب رواد مواقع التواصل.

موقف محرج 

تعرضت العروس لموقف محرج بعدما  كسر كعب حذائها، وعلى الفور طلبت وفاء من أصدقائها المقربين منها أن يحضروا لها حذاء آخر حتى تستطيع الذهاب إلى سيارتها والعودة للمنزل. 

 

يذكر أنه سبق عقد القران احتفال كل من هيثم ووفاء بحنتها، حيث شاركت جمهورها صور احتفاليتها الصغيرة عبر موقع "إنستجرام"، وعلقت على الصور قائلة: "حنتي، فرحي بكرة عقبال كل البنات".

 

كان الفنان هيثم محمد قد حصل مؤخرًا على حكم بالبراءة بعد القبض عليه منذ شهور بتهمة تعاطي الهيروين، وساندته وفاء في محنته وعلقت على براءته قائلة: "ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا، ألف مبروك يا حبيبي، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم ظلمك يا نجم مصر، عشان إنت أنظف إنسان في العالم، واللي يعرفك كويس هيعرف مين هيثم محمد يا نجم مصر".

شارك الخبر على