"شبابية الشورى" الحركة الرياضية بدأت عهداً جديداً ونوعياً بصدور مرسوم إنشاء الهيئة العامة للرياضة

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

أعربت لجنة شؤون الشباب في مجلس الشورى برئاسة سعادة الأستاذة سبيكة خليفة الفضالة، عن بالغ تقديرها وامتنانها، للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بإنشاء الهيئة العامة للرياضة ومرسوم تنظيمه. مثمنةً عالياً الدعم والرعاية الكبيرتين التي تحظى بها الحركة الرياضية في مملكة البحرين من لدن جلالته أيده الله.

وأشادت لجنة شؤون الشباب بالجهود الحثيثة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، في دعم الكفاءات والقدرات الوطنية، ومساعيه المتواصلة للنهوض بالرياضة البحرينية لتحقيق النجاحات والإنجازات في المحافل المحلية والخارجية، ورفع اسم مملكة البحرين خفاقاً في ميادين الرياضة الاحترافية بمختلف أنواعها، مؤكدةً متابعة ومساندة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، في تبني المواهب وتلبية الطموحات الشبابية.

وأكدت لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى، أن الحركة الرياضية بصدور مرسوم إنشاء الهيئة العامة للرياضة قد بدأت عهداً جديداً ونوعياً سيعزز مسيرة الإنجازات التي تحققها الرياضة البحرينية عبر مختلف المنافسات، إذ جاء ترجمةً للرؤية الملكية الثاقبة والمكانة الرفيعة التي تحظى بها الرياضة في مملكة البحرين، مبينةً أن الهيئة وقانون الاحتراف الرياضي يمثلان حافزاً كبيراً نحو المزيد من التقدم والتألق رياضياً على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

وهنأت لجنة شؤون الشباب المؤسسات والأندية والمراكز الرياضية والرياضيين بمناسبة إنشاء الهيئة العامة للرياضية وهيكل ومرسوم تنظيمها، داعياً المولى عز وجل أن يوفقهم نحو المزيد من التطور والعطاء، لإبراز إمكانيات وكفاءات السواعد الوطنية الرياضية على خارطة العالمية.

شارك الخبر على