مسلسل لحم غزال الحلقة ٢٣ غادة عبدالرازق تخطط لـ تسليم عمرو عبدالجليل للشرطة

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

تبدأ أحداث مسلسل لحم غزال الحلقة 23، بطولة غادة عبدالرازق وشريف سلامة، والمذاع عبر شاشة Mbc مصر، بإعتراف (سيد جلالة) - خالد كمال، على (صبحي) - عمرو عبد الجليل، بأنه من قام بقتل شقيقته (ست الناس) - أسماء إبراهيم وأطفالها الثلاثة.

اقرأ .. ملخص الأسبوع الثالث من لحم غزال | عمرو عبدالجليل يقتل شقيقته وأطفالها ووفاء عامر تصاب بالجنون

وتتناول أحداث الحلقة، بإتفاق (غزال) - غادة عبدالرازق مع رجل الأعمال اللبناني وهو عبدو شاهين، و(صبحي) و(عمار) - وليد فواز على صفقة كبيرة من المخدرات حتى تتمكن خلالها تسليم (صبحي) للشرطة.

وتتابع الحلقة، بوضع (شوق) - مي سليم، كاميرا للمراقبة في غرفة بنت زوجها (شوقي) - ياسر الطوبجي، لإثبات تحرشه بابنته أثناء نومها، وبالفعل يدخل ويتحرش بها وينكشف أمره أمام زوجته وابنها .

أبطال مسلسل لحم غزال

لحم غزال، بطولة غادة عبدالرازق،وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل،إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

أحداث مسلسل لحم غزال

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه الكثير من المشاكل، يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

شارك الخبر على