ملخص الأسبوع الثالث من لحم غزال عمرو عبدالجليل يقتل شقيقته وأطفالها ووفاء عامر تصاب بالجنون

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

تضمنت أحداث الأسبوع الثالث من مسلسل "لحم غزال" صراعات ومنافسات وجرائم قتل، وخيانة وحب بين جزارين سوق اللحم، بدأت بإختفاء ابن غادة عبد الرازق، وقتل حمدي الميرغني، طعن أحمد خليل، وتخلص عمرو عبدالجليل من شقيقته وأطفالها.

 

اقرأ ايضاً .. مواعيد عرض مسلسل لحم غزال على شاشة Mbc مصر

 

ونستعرض لكم في السطور التالية أحداث الأسبوع الثالث من مسلسل "لحم غزال":.

 

 

 

بدأت أحداث مسلسل "لحم غزال" بظهور "غزال"، وهي سيدة تبحث عن ابنها الذي اختفى في ظروف غامضة، وخلال رحلة بحثها عنه تواجه العديد من المشاكل بعد دخولها وسط جزارين سوق اللحم، فبمجرد دخولها تقتل شخصاً حاول اخفاء مكان ابنها عنها.

 

 

وتجري الأحداث في أجواء الإثارة والجريمة، حيث تكتشف زوجة القتيل غيابه وتبدأ في البحث عنه، مما يسبب القلق لـ "غزال"، وتتجه هي وصديقتها لبيت والدها والذي يقطن بمنزل فخم، وتعترف له بأنها قتلت شخصاً، أثناء عملية بحثها عن إبنها الذي اختفى منذ مدة طويلة. 

 

 

وتضطر "غزال" لنقل الجثة من شقتها بعد معرفة صاحب المنزل بتصاعد الدخان من شقتها، وذلك بمعاونة صديقتها "شوق" وهي مي سليم، وتحرق الجثة مرة أخرى لتخفي أثار جريمتها. 

 

وتقوم خلال الأحداث معركة كبيرة بين معلمين المدبح وهم "المعلم مأمون" وإبنه علي، والمعلم صبحي، إنتهت بطعن مأمون في ظهره، واستدعاء الشرطة لجميع الأشخاص المشاركين في الخناقة، وخلال تواجد علي إبن مأمون في قسم الشرطة يخفي من وراء طعن والده لكي يأخد بتار والده بيده. 

 

 

وتدور الأحداث باكتشاف خالد كمال، أن (غزال) وهي غادة عبدالرازق، تتعاطي مخدرات، وأنها أخر من كانت مع الفنان حمدي الميرغني قبل اختفائه، وتتابع بوفاة المعلم (مأمون ) وشماتة (المعلمة قدرية) وهي وفاء عامر، بعد معرفة خبر وفاته انتقامًا لقتل شقيقها، وتدبح عجلاً احتفالاً بوفاته.

 

 

وتتوالى الأحداث باغتصاب (غزال) من قبل (سيد جلالة) وهو خالد كمال بعد إعترافها له بمقتل (أبو نعسة)، وإدارة (علي) وهو شريف سلامة محلات والدة (المعلم مأمون) ويجسد دوره أحمد خليل، وذلك بعد وفاته، حيث يبدأ في

توزيع المهام علي رجاله، ويطالبهم ببدء العمل ثاني يوم وفاة والده. 

 

 

وتتابع، بمقابلة المعلم (صبحي قرن) لـ(علي) إبن المعلم مأمون لكي يقدم واجب العزاء له في وفاة والدة ولكن (علي) يفاجئه بعدم إقامتة عزاء إلا بعد الثأر لوالده . 

 

وتنضم (غزال) لتجارة وبيع والمخدرات بأمر من (سيد) أحد رجال (المعلم صبحي) - وهو عمرو عبد الجليل، ورغبتها في الدخول بين كبار المدبح، بعد أن تقول لصديقتها أنها عرفت ماذا ستفعل كي تنتقم لابنها.

 

 

ومن ناحية أخرى، يكتشف (علي) موت جميع العجول التي تتواجد داخل مزرعتة بفعل فاعل، ولكن كاميرات المراقبة الخاصة بالمزرعة لن تكشف دخول أو خروج شخص غريب منها. 

 

 

وتابعت الأحداث بزواج (غزال) من تاجر المخدرات (سيد جلالة)، سيطرت حالة من الحزن على (علي مأمون)بعد معرفته بزاوجها وطلب منها ألا تكمل هذا الزواج حتى لا تتعرض لأذى، وتخبره بأنها وافقت على الزواج حتى تنتقم لـ والده (المعلم مأمون) - أحمد خليل، وتتوصل لأية معلومات عن ابنها.

 

وأقيم حفل الزفاف على الطريقة الشعبية، بحضور معلمين سوق اللحمة، وهم: المعلمة (قدرية) - وفاء عامر وزوجها (المعلم صبحي) - عمرو عبد الجليل، وأحيا الحفل (سوستة) - مصطفى أبو سريع، ومطرب المهرجانات عمر كمال.

 

 

وفي أولى يوم الزواج، ذهبت زوجة سيد الأولى - بسنت شوفي لمنزل (غزال) وتقوم بسكب ماء نار على وجهها، ولكن تحدث معجزة ولم يتأثر وجهها وسط اندهاش جميع الحاضرين. 

 

وكشف (غزال) لـ (على مأمون) عن المتسبب بمقتل والده (المعلم مأمون)، وذلك خلال مقطع فيديو مسجل أثناء قيام (سيد جلالة) - خالد كمال، بطعنه في المشاجرة التي دارت في سوق اللحمة، والذى قام بتصويره أحد الأطفال في الحارة.

 

 

وبعدها ذهبت (غزال) لمنزل والدها برفقة (علي) ولكنها اكتشف انتحاره وتطلب من الأخير أن يساعدها في دفنه بمقابر عائلتهم بجوار والدتها.

 

وتوالت الأحداث باكتشاف (المعلمة قدرية) - وفاء عامر، خيانة زوجها (صبحي) - عمرو عبد الجليل، مع إحدى السيدات. 

 

وتستمرار (غزال) في تحقيق مخططاتها من خلال استغلال (سيد جلالة)، حيث طلبت منه شراء محل كبير لها حتى تكون صاحبة محل لحمة بالسوق، وبالفعل اشترى لها ما طلبته منه، وتذهب الاولى لـ (رحمة) زوجة (أبو نعسة) - حمدي الميرغني، وتخبرها بأن المحل الذي اشتراه زجها لها لن يأخذه أحد منها، وتقرر مشاركتها فيه وأن يُقسم الرزق بينهما بدلًا من أخذه بالقوة.

 

 

ومن ناحية أخرى تعرض (صبحي) لـ وعكة صحة بسبب تناوله جرعة كبيرة من المخدرات أدت إلى وقوعة أرضاً، وقامت زوجته (قدرية) بنقله إلى المستشفى.

 

 

وخلال الأحداث طلبت (غزال) من صديقتها (شوق) - مي سليم، ان تقلل من زيارتها لها بسبب تجارتها للمخدرات، ولكن الأخيرة ترفض، وأثناء حديثهما يتفاجأن بزيارة (شوقي) زوج الأخيرة لمنزل الأولى، ويهددها بأنه سيبلغ الشرطة، لكنها تورطه معها في تجارة المخدرات، وتعطي له كمية منها وتوعده بأن المكسب يكون من حقه.

 

 

وتابعت الحلقات، بمحاولة (غزال) معرفة مصدر المخدرات من زوجها (سيد جلالة)، ولكنه يخبرها ببعض من التفاصيل ويقول لها انه ليس من شأننا ان نتدخل فيما لا يعنينا.

 

وتوالت الأحداث بانقطاع التيار الكهربائي في سوق اللحمة أثناء احتفال (المعلم صبحي) وزوجته (قدرية)، بمحلهما الجديد، ولكن لن يكتمل الاحتفال حيث يظهر أشخاص مسلحين ويقومون بضرب نار ويسفر عن ذلك إصابة (صبحي)، ووفاة ابن (المعلمة قدرية) متأثراً بإصابته، والقبض على (علي مأمون) بسبب تورطه في هذه الجريمة.

 

ويحاول (صبحي)، و(سيد جلالة) إقناع (المعلمة قدرية) ، الدخول في ثفقة مخدرات كبيرة ولكنها ترفض وتصر على الانتقام لابنها الذي قتل بطلق ناري .

 

وتابعت، بشك (سيد) بحمل (غزال) ويحضر لها فحص الحمل، وبالفعل تكون النتيجة إيجابية، ولكن الأخيرة  حتى لا يكون الخافت من فكرة الانجاب لأنها كانت تتعاطى المخدرات، واجهضت طفلها دون معرفة زوجها بالأمر بمساعدة (علي مأمون) الذي أحضر لها دواء الاجهاض.

 

وتعاونت (غزال) مع (صبحي) في تجارة المخدرات، وتفاجأت بأنه على علاقة بعمار وبسام، وبدأت في الشك بأنهم يعلمون مكان ابنها الذي إختفى في ظروف غامضة.

 

وتوالت الأحداث بإخبار (كريم) - يوسف وائل نور، (علي مأمون)، عن تاريخ والدته (غزال) خلال فترة زواجها من (أشرف) - أحمد صفوت، حيث يخبره أنها كانت تتاجر في المخدرات.

 

 

وحصلت شقيقة (صبحي) على الفيديو الذى تم تصويريه أثناء قتل المعلم (مأمون)، وقامت مشاجرة بينها وبين شقيقها أدت إلى قيامه بخنقها، وقتل أطفالها الثلاثة طريق حبس أنفاسهم، وسرق التليفون المتواجد عليه الفيديو، ثم قام بحرق المنزل، وأبلغ الشرطة أن (سيد جلالة) وراء قتل شقيقته، وأعلمهم بمكانه وقامت الشرطة بالقبض عليه بتهمة قتل المعلم مأمون و(ست الناس) شقيقة صبحي.

 

 

ومن ناحية أخرى، قام (علي مأمون) باصطحاب (غزال) لمنزل (المعلمة قدرية)، وتفاجأت بأنها أصيبت بالجنون بعد وفاة ابنها الذي قام (صبحي) بالتخلص منه.

 

أبطال مسلسل "لحم غزال"

 

لحم غزال، بطولة غادة عبدالرازق،وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل،إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 
أحداث مسلسل "لحم غزال"

 

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه الكثير من المشاكل، يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

 

Tags موضوعات ذات صلة 

 

مسلسل لحم غزال الحلقة 22 | القبض على زوج غادة عبدالرازق بتهمة القتل

 

مسلسل لحم غزال الحلقة 21 | عمرو عبدالجليل يقتل شقيقته وثلاثة أطفال

 

لحم غزال الحلقة 20 | غادة عبدالرازق تتعاون مع عمرو عبدالجليل في تجارة المخدرات

 

شارك الخبر على