مدرب الريان يعرب عن رضائه بنتيجة التعادل أمام العربي

حوالي ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 06 أبريل /قنا/ أشاد مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الريان بأداء الفريق في مباراة اليوم والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله أمام العربي ضمن الجولة ال 25 من دوري نجوم قطر لكرة القدم. 
وأوضح مدرب الريان ،في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن "نتيجة المباراة تعتبر جيدة للفريق، فالفريق في المباراة الماضية لعب 57 دقيقة بعشرة لاعبين وفي هذه المباراة نفس الشيء". وقال "أعتقد أن الفريق قادر على تقديم مستوى قوي ولو بعشرة لاعبين، ولكن المشكلة أن الفريق لعب مباراتين في وقت ضيق بعشرة لاعبين، وهذا الشيء لا يخدم مصلحة الفريق عندما نواجه بيروزي الإيراني.
"وأشار إلى أن الفريق ضمن الحصول على المركز الثالث بعدما تعادل مع العربي وخسر الجيش من الغرافة، معبرا عن سعادته بعودة موسى هارون للمشاركة مع الفريق بعد غياب طويل للإصابة، وعودة سبستيان سوريا للتسجيل. 
ومن ناحيته، أكد البرازيلي أوزفالدو مدرب فريق العربي أن الفريق مر بعدة مراحل في المباراة وسعى لتحقيق الانتصار ولعب بصورة جيدة في البداية، ولكن بعد طرد لاعب الريان استعجل اللاعبون في اللعب وفقدوا التركيز وهو ما أثر علينا وكان سببا في تسجيل الريان لهدفه الذي انتهى به الشوط الأول. 
وقال مدرب العربي: "حاولنا مع بداية الشوط الثاني منح اللاعبين الثقة واشركت يوسف رمضان لتنشيط الجبهة اليسرى ونجحنا في التعادل وحاولنا تسجيل هدف الفوز ولكن عدم التركيز افقدنا ذلك، رغم سعينا لتحقيق الفوز طوال شوطي اللقاء". 
وأشار إلى أن الفريق كان يحتاج للانتصار ولكن الفريق المنافس لعب بشكل جيد وخرجت المباراة بنتيجة التعادل المرضي للفريقين. 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على