"الوحدة الوطنية" يتوعد ممثليه بالقضاء أو دفع الالتزامات المالية

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

قال عضو مجلس بلدي الشمالية البلدي محمد الظاعن إن توجه جمعية تجمع الوحدة الوطنية لمقاضاته كممثل بلدي عن الجمعية مع ممثل التجمع بمجلس النواب عبدالله الذوادي يعود إلى عدم دفعهما التزاماتهما المالية للجمعية المترتبة على فوزهم بالانتخابات التشريعية الأخيرة.

وأشار إلى أن بينهم كممثلين عن الجمعية اتفاق مسبق يلزمهم بعد فوزهم في الانتخابات بدفع نسبة من مكافآتهم للجمعية والبالغة 14% من قيمة المكافأة الشهرية، على أن يوفر التجمع لممثليه كافة أشكال الدعم السياسي والإعلامي والتدريبي والخدماتي غيره.

وعبر عن عدم ممانعته دفع نسبة الاشتراك إلا أن الجمعية في المقابل لم تنفذ التزاماتها بتقديم الدعم له، حيث تولى شخصيا وبمعونة أهله ومعارفه عمله وممارسة مهامه دون أن يكون للجمعية دور في ذلك، في حين أنه كان ملتزما بحضور جميع اجتماعات الجمعية طوال الفترة السابقة.

وأشار إلى أن إعلان رئيس الجمعية عبدالله الحويحي عن اللجوء إلى القضاء  مستعجل وفي غير محله، ولا ينسجم مع ما يوليه وزميله من حرص على استمرار التجمع ودعمه.

يأتي ذلك تعقيبا على ما أدلى به رئيس تجمع الوحدة الوطنية عبدالله الحويحي في مؤتمر صحفي من تصريح ادعى فيه عدم التزام ممثليه البلدي والبرلماني عبدالله الذوادي ومحمد الظاعن بالاتفاق الذي أبرماه مع الجمعية في الانتخابات التشريعية الأخيرة.

ولفت الحويحي إلى أنه أحال هذا الخلاف لمحامي الجمعية للتوصل لحلول ودية بين الطرفين، وإلا سيتم اللجوء للقضاء للفصل في موضوعهما.

وأشار الحويحي إلى أن التجمع يعتبر الأموال التي صرفها على ترشحهما أموالا عامة يجب استردادها.

وزاد الحويحي بالحديث حول أداء النائب عبدالله الذوادي، مشيرا إلى أنه حاد عن خط التجمع، وام يعبر عن تطلعاته.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على