مدرب السيلية يعبر عن عدم رضاه على مستوى فريقه

حوالي ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 01 أبريل /قنا/ عبر مدرب السيلية سامي الطرابلسي عن عدم رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه في مباراته امام معيذر والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.
وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة: "قدمنا مباراة سيئة للغاية واعتبرها واحدة من اسوأ المباريات التي لعبناها هذا الموسم  والسيلية ظهر كفريق هاو وبالتالي لا نستحق نقطة التعادل أمام معيذر والسبب في ذلك يعود الي عقلية اللاعبين التي خاضوا بها المباراة والتي كانت عقلية هواة."
واشار الطرابلسي الي ان فريقه لم يكن حاضرا في المباراة ولم يقدم المستوي المنتظر منه ،مؤكدا انه فوجئ بذلك الأداء السيئ الذي لا مبرر له.
واضاف، "طلبت من اللاعبين ان يلعبوا ويستمتعوا بالمباراة وان يلعبوا بأفضل صورة ممكنة ولكنهم ظهروا بلا هوية في المباراة، وانا غير راض تماما عن هذا المستوي وبالتالي سيكون لي وقفه مع اللاعبين لمعرفة الأسباب الحقيقة التي أدت الي ذلك."
ومن جانبه كد الفرنسي فيليب بيرول مدرب معيذر أن فريقه حاول تحقيق الانتصار في لقاء اليوم أمام السيلية باحثا عن التمسك بأمل البقاء في دوري النجوم القطري.
وقال بيرول: "لعبنا بصورة قوية ونجحنا في تسجيل هدف مبكر وأهدرنا بعد الهدف أكثر من فرصة ولو سجلنا مجددا لاختلف الوضع بالنسبة لنا ولكن مع الأسف ظهرت المعاناة مع الكرات العرضية والخطورة التي أحدثها السيلية".
وأشار إلى أن فريقه لم يستثمر حالة الطرد التي حدثت في السيلية في أخر الدقائق، مؤكدا أن لاعبيه لم ينجحوا في التسجيل رغم حصولهم على بعض الفرص الخطرة والمهمة أمام مرمى المنافس.
وتابع بيرول: "فريقي يضم لاعبين لديهم خبرات جيدة ولكنهم متقدمون بالعمر وآخرين من الشباب يحتاجون للخبرات وهذا الأمر أثر علينا رغم الجهد الكبير الذي بذله رئيس النادي طوال الموسم وللأسف لم ننجح في البقاء".
واختتم بيرول تصريحاته قائلا: "أشعر بالحسرة على هبوط الفريق للدرجة الثانية حيث كانت تجربتي مع الفريق شاقة ولا أعلم مستقبلي".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على