أصحاب المراكز الأولى في أقوى رجل خليجي سعداء بهذه النتيجة ونتطلع للأفضل

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

أعرب أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالمنافسات النهائية للوزن الثقيل ببطولة #أقوى_رجل_خليجي، عن سعادتهم بما حققوه من نتيجة متميزة في هذه البطولة، مؤكدين أنهم سيواصلون الجهود والتحضيرات من أجل المشاركة في البطولات القادمة والتي يتطلعون خلالها لتقديم الأفضل.

وكانت المنافسات النهائية للوزن الثقيل ببطولة #أقوى_رجل_خليجي، قد أقيمت ضمن فعاليات #أسبوع_القوة تحت شعار #خلك_وحش، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي نظمها المكتب الإعلامي لسموه بالتعاون مع الاتحاد البحريني لرفع الأثقال ومنظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPOTS في الفترة ٩ - ١٣ مارس ٢٠٢١ بالساحة المقابلة لمجمع صالات المغفور له الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة بمدينة عيسى الرياضية.

وقال صاحب المركز الأول بالبطولة المتسابق البحريني حسين جمعة: "سعيد بتحقيق المركز الأول الذي يعتبر دافعا قويا لمشواري في هذه الرياضة. فهذه النتيجة لم تتحقق لولا رعاية ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للرياضيين البحرينيين وتهيئة كافة الظروف لهم ليكونوا قادرين على الظهور بمستويات مشرفة. والجميل في الامر، أن المتسابقين البحرينيين هم من ظفروا بالمراكز الثلاثة الأولى في هذه النسخة من البطولة. ويعد هذا الإنجاز دفعة معنوية كبيرة لمواصلة التحضير للمشاركات القادمة، فطموحي تمثيل مملكة البحرين في بطولة اقوى رجل في العالم، وهذا ما سأسعى لتحقيقه خلال المستقبل القريب بإذن الله"، موجها شكره وعظيم امتنانه لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على إطلاق سموه لهذه البطولة التي عززت من الحضور البحريني على خارطة هذه الرياضة عالميا.

من جهته، قال صاحب المركز الثاني المتسابق البحريني سلمان سالم: "بداية، أتوجه بالشكر والعرفان لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعم سموه لنا للمشاركة في هذه البطولة. فحصولي على هذا المركز جاء بعد الاستعدادات الكبيرة التي خضتها خلال فترة الاعداد، والتي وصلت من خلالها إلى الجاهزية المثالية لخوض المرحلة النهائية بالوزن الثقيل. فهذه النتيجة، فرصة كبيرة لتقديم الافضل في المشاركات المقبلة"، مؤكدا في الوقت ذاته أن البحرين استطاعت ان تنفرد في تحقيق المراكز الأولى، والذي يعكس مدى التطور الذي تشهده الرياضة في المملكة.

ومن جانبه، قال صاحب المركز الثالث المتسابق البحريني أحمد الموسى: "أشكر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الدعم اللامحدود الذي حظي به المتسابقون البحرينيون المشاركون في هذه البطولة، فسموه ساهم في بناء قاعدة لهذه الرياضة على المستوى المحلي والخليجي، وساهم في دعمها قاريا ودوليا بفضل الجهود الواضحة التي يبذلها سموه، والتي منحت البحرين حضورا كبيرا على مستوى هذه اللعبة. فهذه النتيجة التي حققتها ما هي إلا فرصة لأن أقدم مستويات أكبر في المسابقات القادمة"، مشيرا إلى أن ما حققه الرياضيون البحرينيون من نتائج مشرفة في هذه النسخة من البطولة تعكس الإصرار والتحدي الكبيرين والاستعدادات القوية التي خاضوها للمشاركة في هذا الحدث.

وقد شكر المتسابقون الثلاثة رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة، مقدرين الجهود التنظيمية الاحترافية التي ساهمت في إبراز وإنجاح هذا الملتقى الرياضي الأول في المنطقة.

شارك الخبر على