ناصر بن حمد فوز فيكتوريوس تأكيد على مكانة القدرة البحرينية خارجياً

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

سجل فريق فيكتوريوس أسمه بأحرف ذهبية بحصوله على المركزين الأول والثاني في مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان للقدرة الذي أقيم في منطقة بو ذيب بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة لمسافة 104 كم دولي بمشاركة واسعة.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الإنسانية وشئون الشباب أن هذا الإنجاز يجسد مكانة القدرة البحرينية في المشاركات الخارجية ويؤكد مكانتها المرموقة، مشيراً سموه إلى أن الإنجاز جاء ليؤكد بأن المشاركات البحرينية هدفها دائماً الصعود على منصة التتويج في مختلف البطولات الخارجية.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الإنجاز الذي حققه فريق فيكتوريوس دافع كبير لمواصلة حصد الإنجازات الخارجية في المشاركات القادمة في رياضة القدرة التي أصبحت ذات طابع خاص لدى الرياضة البحرينية والتي تحمل في طياتها أفراح وأمجاد وكتابة أسطر نجاح جديدة في المحافل الخارجية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنه حريص على تقديم كامل الدعم لفريق فيكتوريوس في مختلف المشاركات، مبيناً أن الفريق حرص على المشاركة في مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان للقدرة في ظل معرفة الفريق بأن المهرجان يحظى بمشاركة واسعة ومنافسة قوية ويكون فيكتوريوس أمام اختبار حقيقي لتأكيد مكانته المتميزة وقدراته العالية.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن السباقات التي تقام في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة تحظى بمشاركة واسعة من فرسان العالم، وتشهد منافسة قوية على المراكز الأولى، معرباً سموه عن بالغ سعادته بتواجد فيكتوريوس على منصة التتويج والحصول على المركزين الأول والثاني.

وتمكن فيكتوريوس من الحصول على المركزين الأول والثاني في السباق، حيث جاء في المركز الأول الجواد فيلابيريكو والمركز الثاني الجواد دبلوماتي دي ألوتز، وشهد السباق مشاركة أكثر من 50 فارساً وفارسة من مختلف دول العالم.

شارك الخبر على