سمو رئيس الحرس الوطني يهنئ نادي الرفاع بالفوز بأغلى الكؤوس

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

هنأ الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني ، رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وجميع منتسبي الفريق والجهازين الإداري والفني بمناسبة الفوز بلقب "أغلى الكؤوس" ، كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي 2020-2021، وذلك بعد فوزه على فريق نادي الأهلي في المباراة النهائية.

وأشاد سمو رئيس الحرس الوطني بالدعم والاهتمام الكبير للحركة الرياضة والشبابية التي يوليها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، الأمر الذي ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية المتميزة على المستويين المحلي والدولي.

وبارك سمو رئيس الحرس الوطني جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب في تحفيز الأندية ورفع مستوى التنافسية فيما بينها، منوها بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للمباراة النهائية وتتويج الفائزين، مثمناً سموه دور اللجنة التنفيذية لمسابقة كأس الملك في إبرازها بالشكل النهائي بمستوى تنظيمي متميز.

كما أشاد سمو رئيس الحرس الوطني بالمستوى الذي كانت عليه المباراة النهائية وما تخللها من روح رياضية عالية بين الفريقين، متمنياً لفريق نادي الرفاع المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية.

شارك الخبر على