الدير يجتاز توبلي بدوري اليد

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

اجتاز فريق الدير نظيره توبلي بنتيجة (29/37) في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل (18/18)، وبذلك ارتقى الدير للمركز الثاني برصيد (11 نقطة) ويتمسك بأمل بلوغ المربع شرط أن يخسر سماهيج لقائه أمام الاتحاد، فيما توبلي أنهى مبارياته في هذه المجموعة بتلقيه الخسارة الخامسة على التوالي وصار رصيده (5 نقاط).

وجاء الشوط الأول متكافئًا فيما بين الفريقين بالأداء الفني والأخطاء التي ارتكابها مما جعل النتيجة متقاربة ومتقلبة على مدار 30 دقيقة والتي شهدت أهدافًا كثيرة لكلاهما رغم ضياعهما لفرص عديدة وصحوة الحارسين حسن عيسى في الدير ويوسف جعفر في توبلي.
وفي الشوط الثاني، ضرب الدير بقوة كبيرة من خلال حراسته المتميزة ودفاعه القوي وهجومه الفعال المنظم والسريع، وتمكن من توسيع الفارق لصالحه بشكل تدريجي إلى أن حقق الفوز، وسط أخطاء وهبوط في الأداء الفني والبدني لتوبلي الذي عانى في مجاراة الدير رغم اجتهادات بعض لاعبيه ليخرج خاسرًا في هذه المباراة.
وبرز في الدير علي العشيري بتسجيله (11 هدف)، حسين عبدالله (10) حسن مدن (10 أهداف)، وفي توبلي حسين علي (9 أهداف)، محمد المدوب (4 أهداف).

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على