الفردان نموذجي التضامن حلم لم يتحقق من ٢٠ عاما

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

أكد أمين سر نادي التضامن أيمن الفردان أن الإدارة الجديدة تتطلع لتحقيق حلم شباب المنطقة ببناء صرح النادي والذي انتظروه منذ ما يقارب من 20 عاما بعد الدمج رغم توفر الأرض.

وأضاف الفردان لـ "البلاد سبورت" أن بناء النادي الجديد سيشكل نقلة نوعية كبيرة في مسيرة النادي متطلعا لأن يحظى التضامن بهذا المشروع ليواصل النادي دوره في الاهتمام بشباب المنطقة وخدمة الرياضة البحرينية بصورة عامة.

وأشار إلى أن توزيع المناصب الإدارية مؤخرا جاء وفق الكفاءة والمؤهلات والاختصاصات لكل عضو مجلس الإدارة، فيما تم الاستعانة بعضوين مكملين من ذوي الخبرة والكفاءة ولكن ليس لهما حق التصويت داخل مجلس الإدارة وذلك وفقا للقوانين واللوائح الصادرة عن وزارة شئون الشباب والرياضة.

وأكد الفردان أن النادي مفتوح لكافة أعضاء الجمعية العمومية ومحبي ومنتسبي النادي، مضيفا " قلوبنا مفتوحة للجميع قبل أبواب النادي للتعاون والبناء والمشورة ونتقبل الانتقادات البناءة التي تسعى للتطوير، ولكننا غير مستعدين للإلتفات للأصوات النشاز التي تغرد خارج السرب وتهدف للفرقة والتراجع ولن نسمح لهم بالنيل من عزيمتنا وارادتنا للتغيير إلى الأفضل...".

وأوضح بأن مجلس الإدارة لديه الجدية في اشراك جميع الكفاءات والخبرات من فئة الشباب للإنضمام إلى النادي وتقديم الخدمة التطوعية في جميع اللجان العاملة الإدارية والرياضية متطلعا لاستقطاب كوادر شبابية نشطة تدعم النادي وتشكل رديفا لمجلس الإدارة بعد السنوات الأربع القادمة،  وذلك تنفيذا لرؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إدماج الشباب داخل الأندية باعتبارها حاضنة رئيسية لهذه الفئة.

كما أشار الفردان إلى حرص النادي في مد جسور التعاون مع مركزي تمكين شباب الهملة وكرزكان للنهوض بالنادي الأم، مضيفا في الوقت ذاته إلى رغبة النادي في زيادة عدد اعضاء الجمعية العمومية ممن تنطبق عليهم الشروط باعتبارها المحرك الأساسي لمجلس الإدارة.

ولدى سؤاله عن كيفية مواجهة التحديات المالية التي تواجه نادي التضامن، أجاب " الاستثمار في الشباب هو الأهم وهو الذي سيصل بنا لجميع أنواع الاستثمارات الأخرى للنهوض بالنادي..".

وفي ختام حديثه ثمن الفردان جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لدعمه وتوجيهاته لإدماج الشباب واشراكهم للعمل في إدارات الأندية، مؤكدا بأن جميع أبناء النادي ينتظرون بفارغ الصبر البدأ في بناء صرح النادي النموذجي لخدمة المنطقة وشبابها الواعد.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على