القومي للمرأة ناعيًا ماجده أبو هيف فقدنا رمزًا من رموز الإعلام المصري

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

نعى المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه ببالغ الحزن والأسى الإعلامية القديرة ماجده أبو هيف والتي وافتها المنيه اليوم.

إقرأ أيضًا:- وفاة الإعلامية الكبيرة ماجدة أبو هيف

وعبرت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، عن بالغ حزنها لوفاة الإعلامية الكبيرة ماجدة أبو هيف، مؤكدة أنها كانت اعلامية من طراز خاص فقدنا بوفاتها رمزًا من رموز الإعلام المصري.

ويتقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التعازي لأسرة الفقيدة، سائلين الله عز وجل أن يتغمدهها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون.

وتوفيت اليوم الثلاثاء، الإعلامية ماجدة أبو هيف المذيعة بالتليفزيون المصري والتي اشتهرت كمذيعة ربط ومقدمة البرنامج الشهير العقل يكسب.

وأعلنت داليا حسن مذيعة بالفضائية المصرية، خبر الوفاة عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، قالت خلاله، وفاة أستاذتي العظيمة الإعلامية القديرة ماجدة أبو هيف.

وكانت المذيعة ماجدة أبو هيف قد قالت خلال استضافتها مؤخرا فى برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، إن مذيعة الربط هى مذيعة مسئولة عن الشاشة فى فترات معينة ويفضل ان تمتلك عدة لغات.

وأضافت قائلة: اغتيال أنور السادات، كان أصعب لحظات حياتي الإعلامية، مشيرة إلى انها تحولت إلى مقدمة برامج من خلال برنامجها الشهيرة العقل يكسب.

وأوضحت أن البعض لقبها بـالخواجاية، بسبب أن والدتها الإيطالية، بالإضافة إلي أنها كانت تجيد لعدة لغات، مشيرة إلي أن المذيعة الشهيرة سامية الأتربى، كانت تلقبها أيضا بـأوبرا عايدة.

شارك الخبر على