أحمد شاهين يشارك كريم عبد العزيز في "كيرة والجن" و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

يشارك الفنان أحمد شاهين في 3 أعمال فنية، حيث يشارك في المسلسل الدرامي جمال الحريم الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر قناة دي أم سي ، ويشارك في عملين سينمائين وهما البعض لا يذهب للمأذون مرتين وكيرة والجن 1919 وينظر عرضهما خلال الفترة المقبلة.

وقال شاهين في تصريحات صحفية إنه سعد كثيرا لمشاركته في المسلسل الدراميجمال الحريم بجانب باقة كبيرة من نجوم الفن والدراما ومع مخرجه بثقل المخرجة منال الصيفي مخرجة العمل .

وأضاف أنه سعد كثيرا بردود الأفعال التي جاءته حول العمل ودوره به حيث أنه يجسد دور صاحب سيارات ملاكي يدعي جلال وهو مقرب من أردم الذي يجسد شخصيته ضمن أحداث العمل الفنان كريم عبد الخالق ويحدث بينهم العديد من المواقف .

وعن تفاصيل دوره في فيلم كيرة والجن 1919 قال أنه يجسد ضمن أحداث العمل شخصية فنان من الزمن الجميل، مشيرا إلي ان هذا الدور سيكون مفأجاة للجمهور .

وأشار إلي أن دوره خلال فيلمالبعض لا يذهب للمأذون مرتين مختلف تماما عن دوره في كيرة والجن1919 حيث أنه يجسد دور شخصية موظف بالسجل المدني.

وقال إن مشاهده في الفيلمين سيكونوا أمام الفنان كريم عبد العزيز وهو سعيد جدا بذلك وبوقفه أمام فنان لديه جماهيريه كبير مثل كريم عبد العزيز .

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد شاهين حقق نجاحا ملحوظا في السباق الدرامي الرمضاني 2020 حيث شارك في 6 أعمال درامية وهما بـ100 وش،ونحب تاني ليه،فلانتينو،فرصة ثانية،رجالة البيت واللعبة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على