المحرق يهزم عالي ويحقق فوزه العاشر بدوري عيسى بن راشد

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

حقق المحرق فوزه العاشر بدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما أطاح بعالي بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة على صالة عيسى بن راشد الرياضية.

المحرق تسيد المباراة طولا وعرضا ليخطف ثلاث نقاط قادته للبقاء في صدارة الترتيب بكل جدارة ليرفع رصيده إلى 29 نقطة بينما ظل رصيد عالي 5 نقاط في المركز السابع قبل الأخير.

انتهت اشواط المباراة 25 – 20، 25 – 13، 25 - 14 بإدارة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول محمد عباس والثاني جعفر ابراهيم.

الأفضلية كانت للمحرق في ظل تعدد الخيارات الهجومية لدى المحرق والممثلة في المحترف الكاميروني كودي وفاضل عباس ومحمد يعقوب والفاعلية الهجومية في مختلف المراكز، مع قوة حوائط الصد التي كانت حاضرة بقوة في ظل انتهاج عالي اسلوب اللعب المفتوح على الأطراف بسبب ضعف الاستقبال.

ونجح المحرق في الضغط على منافسه بقوة الارسالات للحد من الفاعلية الهجومية للأندونيسي ريندي وحسن عقيل وعلي محمد ولم يجد المحرق صعوبة كبيرة في المرور من حوائط عالي ليحقق فوزا مستحقا.

مباريات الغد

تشهد غدا الخميس الجولة العاشرة مواجهة من العيار الثقيل بين داركليب والأهلي الساعة 7:30 مساء تسبقها مباراة النجمة والبسيتين الساعة 6:00 مساء.

اللقاء الأول تفوح منه رائحة الثأر بالنسبة لداركليب الثالث (20 نقطة) الذي خسر من الأهلي الوصيف (25 نقطة) 3/0 في القسم الأول، حيث يتطلع مدرب "العنيد" البرازيلي سيرجيو للإستفادة من خدمات المحترف السلوفاكي الجديد "مارتين بافيلكا" في أول مشاركة له حال إكمال تسجيله لمقارعة النسور والإطاحة بهم مع التعويل على القائد محمود حسن والنجم الأبرز في الشق الهجومي علي ابراهيم مع زميله محمود عبدالواحد وباقي العناصر.

الأهلي بقيادة المدرب التونسي منير بن قارة فإنه يسعى لتحقيق فوزه التاسع ليواصل مطاردته للمحرق المتصدر بفارق نقطة والإطاحة بداركليب للمرة الثانية هذا الموسم، معتمدا على المحترف "جوفينتينو" ومحمد وناصر عنان في الأطراف وعباس الخباز وحسين الجشي في الارتكاز وباقي العناصر.

 وفي اللقاء الثاني يبحث البسيتين عن تحقيق فوزه الأول لينعش آماله في البقاء بدوري الأضواء بعد أن مني بتسع هزائم متتالية (نقطتين) أبقته في المركز الأخير فيما يملك بني جمرة وعالي فوزين في المسابقة.

يقود البسيتين المدرب الوطني خالد عبدالقادر والذي يعول على خبرة محمد عمر في الارتكاز والمحترف الروسي " سيرجي" ويوسف المالود بمركز (4).

النجمة الرابع (12 نقطة) يطمح في تكرار فوزه على البسيتين بعد أن هزمه 3/0 في القسم الأول ويقود الفريق المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد والذي يعتمد بالدرجة الأولى على المحترف البرازيلي "كوستا" في تخليص الكرات الهجومية مع علي محمد عبدالنبي واحمد عيسى وباقي افراد الفريق.

تأجيل لقاء النصر وبني جمرة

أصدر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة اليوم الأربعاء تعميما رسميا يتضمن تأجيل مباراة النصر وبني جمرة التي كان مقررا لها أن تقام أمس ضمن منافسات الجولة العاشرة حتى إشعار آخر.

شارك الخبر على