البسيتين يواجه عالي لتفادي خطر الهبوط بدوري عيسى بن راشد

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

تشكل مواجهة البسيتين وعالي مفترق طرق بالنسبة للأول في انطلاق الجولة التاسعة من دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة والتي ستقام الساعة 7:30 مساء غدا السبت على صالة عيسى بن راشد الرياضية، بينما يسعى المحرق لمواصلة سلسلة انتصاراته عندما يواجه بني جمرة الساعة 6:00 مساء على نفس الصالة.

مواجهة مصيرية للبسيتين

تمثل مباراة البسيتين وعالي أهمية كبيرة بالنسبة للأول، فالفريق بقيادة المدرب الوطني خالد عبدالقادر يسعى للإنتصار الأول، فهو يتذيل الترتيب بنقطتين من دون أي انتصار يذكر، وفي حال خسارته اليوم فإنه سيكون عرضة للهبوط مجددا لدوري الدرجة الثانية، خصوصا وأن عالي بقيادة المدرب الوطني عبدالله عيسى تغلب عليه في القسم الأول بنتيجة 3/2.

البسيتين يعول على خدمات الضاربين يوسف المالود والمحترف الروسي "سيرجي" وأحمد عبدالحسين في الأطراف، مع ضارب الارتكاز محمد عمر وصانع الألعاب قاسم فردان وباقي اللاعبين، ويتعين على الفريق اليوم تأمين الكرة الأولى وتوجيه الارسالات المؤثرة لمقارعة المنافس.

أما عالي فإنه يمتلك العديد من مفاتيح الفوز ابرزها المحترف الأندونيسي "رندي" والسيد علي محمد وحسن عقيل في الشق الهجومي من الأطراف، كما يمتلك الفريق لاعب الخبرة محمد عباس في الارتكاز وصانع الألعاب محمود جاسم والليبرو يوسف عبدالغفار وهو يتفوق على المنافس بالخبرة وفاعلية الهجوم.

المحرق لتحقيق الفوز التاسع

يتطلع المحرق لتحقيق فوزه التاسع على التوالي عندما يلتقي بني جمرة، حيث يتصدر الفريق سلم الترتيب بـ 23 نقطة من ثمانية انتصارات متتالية ولم يتلقى أي خسارة، أما بني جمرة فإنه يحتل المركز السادس بـ 6 نقاط  من انتصارين وست هزائم.

وكان المحرق فاز على بني جمرة في القسم الأول 3/0.

المحرق بقيادة المدرب محمد المرباطي يمتلك جميع مقومات الفوز في ظل القوة الهجومية الضاربة التي يتمتع بها في مقدمتها المحترف الكاميروني "كودي" المعروف بقدرته الفائقة على تخليص الكرات الهجومية من مركزي 2 و1 مع الجلاد فاضل عباس ومحمد يعقوب، كما يمتلك الفريق صانع اللعب محمود العافية أو حسين الحايكي ولاعبا الارتكاز حسن الشاخوري ومحمد حبيب.

على الطرف الآخر فإن بني جمرة بقيادة المدرب محمد جلال يعول على محترفه الفلبيني في مركز 4 وعلي حمزة وعلي عاشور وفي صناعة اللعب محمد هرونة والليبرو عيسى علي عبدالوهاب وفي الارتكاز محمد ابراهيم وباقي عناصر الفريق.

شارك الخبر على