البسيتين وعالي ..من يخطف الانتصار الأول بدوري عيسى بن راشد؟

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

تختتم غدا الاثنين منافسات القسم الأول لدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يلتقي عالي والبسيتين الساعة 6:00 مساء والنجمة أمام داركليب الساعة 7:30 مساء على صالة عيسى بن راشد الرياضية وذلك ضمن الجولة الثانية المؤجلة من المسابقة، بينما تستكمل الجولة يوم الثلاثاء المقبل ليسدل الستار على القسم الأول.

المواجهة الأولى بين عالي والبسيتين تكتسي أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى الأول بقيادة المدرب الوطني عبدالله عيسى لتحقيق أول انتصار للتقدم خطوة إلى الأمام من المركز الأخير (بدون نقاط)، وهو يعول على خبرة حسن عقيل وأمين محمد في الأطراف بوجود صانع الألعاب محمود جاسم ومحمد عباس بالارتكاز.

أما البسيتين بقيادة المدرب خالد عبدالقادر فإنه يملك في رصيده نقطة واحدة بالمركز السابع وهو يأمل في تحقيق أول انتصار له ليثبت اقدامه بدوري الدرجة الأولى وعدم الهبوط مجددا وهو يعتمد على خدمات محمد عمر في الارتكاز والمحترف الروسي (سيرجي) وصانع الألعاب قاسم فردان ويوسف المالود الذي يعتبر احد ابرز الخيارات الهجومية.

المباراة الثانية بين النجمة وداركليب لن تكون أقل أهمية، حيث يسعى الفريقان لتفادي أي خسارة جديدة، فالنجمة بقيادة المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد يحتل المركز الرابع بـ 11 نقطة من اربعة انتصارات وخسارتين، والفوز سيقوده لخطف المركز الثالث من داركليب الذي يملك في رصيد 12 نقطة من اربعة انتصارات وخسارتين.

ودائما ما تكتسي مباراة داركليب والنجمة بالقوة والإثارة، فالأول يقوده المدرب البرازيلي "سيرجيو" والذي يمتلك العديد من الأوراق الرابحة في مقدمتهم علي ابراهيم ومحمود عبدالواحد ويعتبر صانع الألعاب محمود حسن احد الركائز الأساسية لخبرته في توزيع الألعاب الهجومية.

أما النجمة فإنه يعتمد بصورة كبيرة على خدمات المحترف البرازيلي "كوستا" في تخليص الكرات الهجومية مع وجود حسن جعفر وجوهر راشد في الارتكاز وعلي محمد عبدالنبي وأحمد عيسى في مركز (4). 

شارك الخبر على