اليوم .. إنتر ميلان في مواجهة شاختار الأوكراني بدوري أبطال أوروبا

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

يلتقي فريق إنتر ميلان الإيطالي بنظيره شاختار دونيتسك الأوكراني ، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب سان سيرو ، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
ومن المقرر إقامة المباراة في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، ويذاع عبر قناة بي إن سبورتس 4.
ويحتل الإنتر الترتيب الرابع والأخير بالمجموعة برصيد 5 نقاط ويحتاج للفوز في لقاء الليلة لضمان الحصول على فرصة التواجد في أي من المركزين الأول والثاني والتأهل لدور الـ 16، فيما يخوض شاختار اللقاء محتلاً وصافة الترتيب بـ 7 نقاط .

وكشف نادي إنتر ميلان الإيطالي عن التشخيص النهائي لطبيعة إصابة التشيلي أرتورو فيدال نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومدة غيابه عن صفوف الفريق .

وقال النادي في بيان رسمي: أظهرت الفحوصات الطبية أن لاعب خط الوسط التشيلي فيدال يعاني من شد عضلي في فخذه الأيمن، وستتم مراقبة حالة اللاعب يومًا بعد يوم .

بهذا ينضم فيدال إلى قائمة إصابات إنتر ميلان والتي تضم الثلاثي ريلا، ونايجولان و فيسينو، ويصبح المدرب أنطونيو كونتي في أزمة حقيقية قبل مباراة الحسم اليوم بدوري الأبطال .

وبالتالي يتأكد بشكل رسمي غياب اللاعب عن النيراتزوري في مباراة اليوم المرتقبة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في إطار منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على