شاهد .. أنغام تستعين بموضة السيتينات في أحدث ظهور لها

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

خضعت النجمة أنغام لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور Sharbel Boumansour، لتستعرض من جديد أناقتها وبساطة إطلالاتها التى جعلتها محط أنتباه جمهورها.

اقرأ أيضًا .. تعليق ناري من سهر الصايغ على أحدث إطلالات هبة مجدي

وأطلت أنغام بإطلالة أنيقة من وحي الخمسينات، يميل للاحتشام كعادتها، فهي تملك ذوق رفيع يدفعها الى اختيار أبرز التصميمات الساحرة، مرتدية فستانا أنيقا، بأكمام طويلة، مجسما من أعلى وفضفاض من أسفل، مصمم من قماش الستان، باللون النبيتي الغامق، حمل توقيع Ted Baker، يتوسطه حزام رفيع حول خصرها، فيما أنتعلت حذاء ذا كعب عال مصمم بأسلوب غير تقليدي، من توقيع خبيرة الموضة Youmna Moustafa.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر لافته تتناغم مع قصة شعر الجرسون بلمسة مصففة الشعر Reena Buhasanووضعت مكياجَا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية ليتناغم مع لون بشرتها الخمرية مع الآيشادو الأسود حول عينيها ونسقت لون البني الغامق في الشفاه بأنامل خبير التجميل Mohammed Haddad.

وعلقت على الصورة، قائلة: به طاوله لا بد ما تجمعنا، أخشابها للحين في الأشجار.

يذكر أن الفنانة أنغام طرحت مؤخرًا ألبوم مزح الذي نال إعجاب متابعيها، كان أخر أعمالها كليب بعنوان بحبك وبرتاحلك، من إخراج عادل جمال، والأغنية من كلمات صابر كمال، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع تميم، كما كسر الكليب حاجز المليون بعد أيام قليلة من طرحه.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على