فستان الزفاف الأبيض .. سر ندم صوفيا لورين طوال حياتها

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

تلعب النجمة الإيطالية صوفيا لورين، التى تمكنت من ترك بصمتها الفنية المتميزة خلال العصر الذهبي لهوليوود، دور البطولة في الفيلم الروائي الطويل الحياة ماتزال أمامك، والذى سيعرض عبر شاشة شبكة نتفيليكس.

قالت لورين لمجلة راديو تايمز، :من الصعب للغاية القول إنني لست نادمة على شيء خلال حياتي.. وتابعت: في الحياة، تمر دائمًا بالكثير من التجارب، لكنني حاولت دائمًا أن أعيش بدون ندم .. أعتقد أنني وصلت إلى حياة مثالية، لدي كل ما أردته، وهو عائلة رائعة وأطفال وأحفاد.. الشيء الوحيد الذي يؤسفني قليلًا هو أنني لم أتزوج قط بفستان أبيض. كان هذا حلم حياتي، الذي لا يزال بداخلي.. فقد تزوجت لورين من المنتج السينمائي كارلو بونتي، الذي يكبرها بـ22 عامًا، في عام 1966، وظلا معًا حتى وفاته في عام 2007. عن عمر 94 عامًا..

وأكدت النجمة الإيطالية المخضرمة أنها سعيدة باختيار بونتي زوجًا لها على شريكها النجم كاري جرانت، حيث تألق الإثنان معًا في فيلم الكبرياء والعاطفة فى عام 1957 The Pride and the Passion، وهو أول فيلم أمريكي تقوم ببطولته عندما كانت تبلغ من العمر 23 عامًا أثناء تصوير الفيلم، وكانت أصغر من جرانت بـ30 عامًا.

وصفت لورين كيف كان جرانت يلاحقها بلا كلل على الرغم من حقيقة أنه كان متزوجًا من زوجته الثالثة، وذلك وفقًا لما جاء في مذكراتها التى دونتها عام 2014.

وقالت لورين : كان كاري جرانت رجلًا وسيمًا للغاية وممثلًا رائعًا، والذي تُوفي عام 1986 عن عمر يناهز 82 عامًا.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على