أول سؤال برلماني لوزير الإسكان.. ما خطتك لتلبية طلبات دائرة الدمستاني؟

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

وجه النائب أحمد الدمستاني سؤالا لوزير الاسكان باسم الحمر. ويعتبر السؤال الأول للوزير بدور الانعقاد الثالث الذي افتتح مؤخرا.

وجاء في نص السؤال: " ما هي الخطة الحالية والمعمول بها لإنهاء طلبات الاسكان العالقة منذ العام 2000 وحتى 2012 بالمحافظة الشمالية (الدائرة السابعة)؟ وكم يبلغ عدد المستفيدين الحاصلين على الخدمات الاسكانية المختلفة في الدائرة؟ وكم عدد الذيم لم يتم تلبية طلباتهم لذات الفترة المذكورة؟ وها هناك خطة مستقبلية للإسراع في تلبية كافة الطلبات الاسكانية؟.

وبين الدمستاني لصحيفة البلاد بأن سؤاله البرلماني الثاني بشهر نوفمبر سيوجه لوزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد بشأن مشروع مركز شباب دمستان.

وقال الدمستاني بالجلسة المذكورة: الأهالي أسسوا المركز، وانتظرنا سنوات طويلة لتبديل أرضية الملعب واستثمار أرض المركز، ولكن للأسف لم يجر تحريك هذه الموضوعات منذ فترة.

وطلب الدمستاني من الوزير القيام بجولة ميدانية للمركز للاطلاع على احتياجاته واتخاذ ما يلزم بشأنها.

وقال الدمستاني أن الوزير وقف بمنصة الحكومة بجلسة سابقة لمجلس النواب ورد بإيجابية على طلب القيام بزيارة للمركز، للوقوف على احتياجاته واتخاذ ما يلزم بشأنها، ولكن للأسف لم يقم بهذه الزيارة منذ فترة طويلة.

وأضاف: لدى الوزارة مشروعين لمركز شباب دمستان، ومن بينها استغلال جزء من أرض المركز للاستثمار التجاري، ويمكن الاستفادة من ادارة الاستثمار بالوزارة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على