من يخطو الخطوة الأولى في الملحق الكروي؟

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

تقام عند 6 من مساء (الخميس) منافسات ذهاب مباراة الملحق الكروي للموسم الرياضي 2019-2020، وذلك حينما يلتقي البسيتين مع البحرين على استاد مدينة خليفة الرياضية.

والملحق يقام من لقاءين (ذهاب وإياب)، إذ سيقام الذهاب غدا، فيما الإياب يوم الإثنين المقبل الموافق 26 أكتوبر الجاري. ويجمع الملحق ثامن ترتيب دوري ناصر بن حمد الممتاز (البسيتين) مع ثالث ترتيب دوري الدرجة الثانية (البحرين)، والفائز في نتيجة اللقاءين سيتأهل إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي المقبل 2020-2021، فيما الخاسر سيلعب بدوري الدرجة الثانية.

وبالعودة إلى مباراة الغد، يدخل البسيتين بقيادة فنية متمثلة في المدرب التونسي صابر عبداللاوي، فيما يقود البحرين المدرب الوطني عدنان إبراهيم.

البسيتين الذي نجا في الأمتار الأخيرة من الهبوط المباشر يسعى إلى تفادي العودة إلى دوري الدرجة الثانية، والمباراة لن تكون سهلة أمام جاره البحرين الساعي بقوة للعودة إلى الدوري الممتاز، خصوصًا أن البحرين كان قريبًا من الصعود المباشر، لولا سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها خلال القسم الثالث من منافسات دوري "الثانية".

وجود لقاء آخر يتيح الفرصة لمشاهدة مباراة متحفظة في مرحلة الذهاب، على أن تكشف جميع الأوراق في الإياب الذي سيكون حاسمًا للطرفين، علمًا أنه في حال استمرار التعادل بعد لقاء الإياب، فإنه سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح.

وسيقام اللقاء كالعادة بدون حضور جماهيري، وسيكون منقولاً على قناة البحرين الرياضية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على